بعد خروجه من الحجر الصحي.. راسل كرو على العجلة برفقة حبيبته “صور”


بعدما تم إيقاف فيلم Poker Face  للنجم العالمي راسل كرو الشهر الماضي، بعد أن ثبتت إصابة أحد أفراد الطاقم بـ Covid-1، شوهد الممثل البالغ من العمر 57 عامًا يحتفل بخروجه من الحجر الصحي الإلزامي في المنزل بركوب الدراجة إلى جانب صديقته بريتني تيريوت ، 30 عامًا، حسب ما نشر موقع الديلي ميل. 

Capture


 

راسل كرو وحبيبته
راسل كرو وحبيبته


 


Chill: The Gladiator star dressed casually for the outing wearing a black polo shirt


A look: He added shorts in the same tone, with an added white stripe


وظهر نجم Gladiator يرتدي ملابس كاجول اثناء النزهة ، مرتدي تيشرا أسود وسروال قصير بنفس اللون .


Sun safe: Russell had on a pair of sneakers and shielded his eyes from the glare with large sunglasses


تم إيقاف إنتاج فيلم الإثارة “Poker Face” الذي يخرجه ويقوم ببطولتة الممثل العالمى راسل كرو في أستراليا بسبب إصابة أحد العاملين في الفيلم الجديد،  بفيروس كورونا، ويجرى حاليا إجراء التحاليل الطبية للتأكد من سلامة الجميع، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “variety“.


وأعلن كرو عن الأمر قائلا “لسوء الحظ، قبل 6 أيام من نهاية تصوير PokerFace، اكتشفنا  حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا، بين طاقمنا، وحالة أخرى غير مؤكدة بعد، ولذلك يتم إجراء التحاليل للسيطرة على الأمر”.


وأكمل كرو حديثه قائلا “من أجل سلامة الممثلين وطاقم العمل والمجتمع، تم إيقاف التصوير على الفور، وإصدار تعليمات للجميع بإتخاذ الإجراءات اللازمة أولها  العزل المنزلى، كما أننا اتبعنا بروتوكولات صارمة مع الممثلين وطاقم العمل 3 مرات في الأسبوع على مدار الأسابيع الـ 11 الماضية”.


وكان من المقرر انتهاء تصوير فيلم الإثارة Poker Face، في خلال 6 أيام، ولكن تم تأجيل تصوير باقى مشاهد العمل، لأجل غير مسمى، وقام بكتابة الفيلم ستيفن إم. كوتس، ويلعب راسل كرو دور جيك الملياردير التكنولوجي الذي يجمع أصدقاء طفولته في منزله في ميامي من أجل لعبة بوكر عالية المخاطر، وهؤلاء الأصدقاء لديهم علاقة حب وكره مع جيك، اللاعب والمخطط الرئيسي للعبة، وقد وضع مخططًا مفصلاً مصممًا لتحقيق عدالة معينة لهم جميعًا.


ومع ذلك، يجد جيك نفسه يعيد التفكير في استراتيجيته عندما يتم تجاوز قصره في ميامي من قبل شخص خطير في المنزل انتهى جميع وظائفه السابقة بالقتل والحرق العمد.


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل