برجك اليوم الخميس 16 أيلول / سبتمبر 2021

برجك اليوم الخميس 16 أيلول / سبتمبر 2021

حظك اليوم الخميس 16/9/2021 برج الحمل

حظك اليوم 16/9/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى

اصنع العدل حتى وإن لم تجده من رؤسائك، عليك أن تتحلى به خاصة مع من هم اقل منك في المكانة، لديك قدرة على اقناع الجميع بفعل ما تريده أنت، فعليك استغلال هذه الصفة بشكل جيد وليس بطريقة تسبب لهم اذى.

حظك اليوم 16/9/2021 برج الحمل على الصعيد العاطفى

لديك الكثير من الأشياء التي لم تفعلها بعد مع من تحب، اعط لنفسك بعض الوقت لكي تقدم لحبيبك الكثير من الاهتمام الذي يحتاجه بشكل كبير خاصة في هذه الفترة.

حظك اليوم 16/9/2021 علي الصعيد الصحي

حاول أن تزيد ساعات نومك لكي تستمتع بطاقة كبيرة حينما تستيقظ من نومك، اهتم براحتك خلال هذه الفترة ولا تحاول أن تمارس عملك أو تذهب إلى مقابلة مصيرية وأنت غير حاصل على قدر كافي من النوم، الامر قد يتسبب لك في ضغطاً عصبياً مضاعفاً وارهاق بدني بشكل زائد.

حظك اليوم 16/9/2021 برج الثور

حظك برج الثور حظك اليوم 16/9/2021 على الصعيد المهنى

ضع أمامك في العمل مبدأ أن تعامل الأشخاص بما تراه منهم وليس ما تسمع عنهم، حتى تستطيع فهم الأشخاص عن قرب، ضع حدود في التعامل مع الزملاء وكن حريصاً في المحافظة على مكانتك بأن تكون دائماً عالية.

برج الثور حظك اليوم 16/9/2021 على الصعيد العاطفى

كن راضياً بنصيبك مع من تحب، اجعل الحياة بينكما مليئة بالرضا والقبول والسعادة، لك الكثير من المواقف الجميلة مع من تحب، مما يجعله يتمسك بك بشكل كبير.

حظك اليوم 16-9-2021 لبرج الثور على الصعيد الصحى

تناول المكسرات أو بضع حبات مع وجبة الإفطار الخاصة بك حتى تستفيد من كم الإفادة من الفيتامينات الموجودة بها، واهتم بأن تكون وجبة الإفطار بها كوب من الحليب لكي يمدك بالطاقة والكالسيوم الذي يحتاجه جسمك.

حظك اليوم 16/9/2021 الخميس برج الجوزاء

حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى

لا تحاول إقناع أحد أو تبرير موقفك ما دام هو مقتنع بوجهة نظره التي لن يغيرها من أجلك، حاول أن تتخذ الهدوء منهجاً ونمطاً لحياتك العملية ولا تحاول أن تجعل زملائك يسيرون كيفما تريد أو لتحقيق أهدافك لأن هذا ليس من العدل أو الحكمة استغلالهم.

حظك اليوم 16/9/2021 على الصعيد العاطفى

اجعل علاقتك مع شريك حياتك مثل الماء تروي الظمأ وتبعث الحياة، اعط من تحب الثقة لكي يعبر عن مشاعره، وحاول أن تكون جدير ايضاً بثقته بك.

حظك اليوم 16/9/2021 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى

اهتم خلال هذه الفترة بممارسة الرياضة حتى وإن كانت رياضة المشي، لا تتكاسل ولا تمل لأن جسدك في حاجة إلى بعض النشاط وتجديد الطاقة.

حظك اليوم الخميس 16/9/2021 برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

لا تيأس إذا شعرت بالظلم أو بعدم حصولك على المكانة التي تستحقها في العمل، استمر في السعي وجاهد للحصول على ما تريد، ولا تنظر لرزق غيرك مهما كان الامر مغري بالنسبة لك.

برج السرطان حظك اليوم 16/9/2021 على الصعيد العاطفى

اسعد بالأشياء الصغيرة التي يقدمها لك شريك الحياة ولا تستقل بما يفعله من اجلك، فهو يفعل لك كل ما في وسعه ويريد إرضائك مهما بلغت قسوتك عليه.

برج السرطان حظك اليوم 16- 9- 2021 على الصعيد الصحى

حاول بأن تبتعد عن الأفكار المزعجة التي قد تؤثر عليك خاصة اثناء فترة الليل، قد تزيد بسبب هذه الأفكار حالة التوتر والقلق بالنسبة لك، افرغ عقلك من الأفكار السيئة والسلبية وحاول أن تنساها تماماً.

حظك اليوم 16/9/2021 برج الأسد

حظك اليوم برج الاسد 16.9.2021 الخميس على الصعيد المهني

لديك مهارات جيدة تساعدك على التقدم والتطور فى عملك، ولكنك لا تستغلها جيدا، كما أنك تهمل فى عملك مؤخرا، وهو ما قد يعرضك للمشاكل فى المستقبل، لذلك احذر من التهاون فى عملك.

برج الأسد حظك اليوم 16/9/2021 علي الصعيد العاطفى

تشعر بفراغ عاطفى ووحدة شديدة، وهو ما قد يجعلك تتسرع فى اختيار الشخص المناسب لك، حاول أن تتقرب بشكل أكبر من الشخص الذى تشعر نحوه بانجذاب، ولا تتسرع فى الاعتراف بمشاعرك حتى لا تندم فى النهاية.

برج الأسد حظك اليوم 16-9-2021 على الصعيد الصحى

تتردد على الاماكن المزدحمة بكثرة فى الفترة الأخيرة، وهو ما يعرضك لالتقاط العدوى بسهولة، احرص على ارتداء الكمامة فى الأماكن العامة، وحافظ على التباعد الاجتماعى قدر الإمكان، واحرص على تناول المشروبات الساخنة المفيدة، والتى تقوى جهاز المناعة.

حظك اليوم 16/9/2021 برج العذراء

حظك اليوم 16.9.2021 لبرج العذراء على الصعيد المهنى

أنت دائم الانتقاد لزملائك، وهو ما يعرضك للكثير من المشاكل فى العمل، مهمتك ليست تقييم من حولك فى العمل، ركز فى عملك ومهامك المطلوبة منك، واترك تقييم الزملاء لرؤسائك فى العمل، فهم أدرى بمجهود كل فرد.

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 16/9/2021 على الصعيد العاطفى
حساسيتك المفرطة تجعلك تفكر فى تصرفات شريك حياتك أكثر من اللازم، وفى أغلب الأوقات تسيئ تقدير الظروف، لا تتحامل على شريك حياتك، وكن حكيما فى رد فعلك، حتى لا يمل شريكك من تصرفاتك.

:برج العذراء على الصعيد الصحي

عاداتك الغذائية غير المتوازنة تجعلك تزداد فى الوزن سريعا، احرص على تقليل الوجبات الدسمة والتى تحتوى على المكرونة والنشويات بكثرة، وابدأ فى اتباع نظام غذائى صحى، حتى لا تتأثر صحتك الجسدية.

حظك اليوم 16 – 9 – 2021 برج الميزان

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى

تبذل مجهود كبير فى العمل، ولكنك تنفذ مهامك بطريقة روتيية جدا دون تميز، وهو ما يجعلك لا تترقى فى وظيفتك، حاول أن تتنافس مع زملائك بشكل مفيد، وطور عملك وفكر بطريقة خارج الصندوق، لتحقق نجاح ملحوظ خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم 16/9/2021 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى

شخص قريب منك يحبك ويحاول أن يعبر لك عن مشاعره تجاهك، ولكنك تتجاهله ولا تعطيه فرصة للحديث، فكر فى الأمر، وحاول أن تتقرب منه، قد يكون هو شريك حياتك الذى تبحث عنه منذ فترة.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى

فى الفترة الأخيرة اعتمدت على الوجبات السريعة، نظرا لقضائك معظم الوقت خارج المنزل، وهو ما تسبب فى زيادة وزنك بشكل ملحوظ، وخاصة أنك توقفت عن ممارسة الرياضة أيضا، نظم عاداتك الغذائية واحرص على تناول الخضروات والفواكه الطازجة.

حظك اليوم ١٦/٩/٢٠٢١ برج العقرب

حظك اليوم برج العقرب يوم العقرب 16-9-2021 على الصعيد المهنى

حاول أن تكتسب احترام زملائك ولا تتنازل عن مبادئك فى العمل، اعترف بأخاطئك فى حال وقوعها، ولا تلقى باللوم على الآخرين، فالاخطاء قد تكون ضرورية للتعلم منها فى المستقبل وعدم الوقوع فيها مرة أخرى.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تحاول أن تثبت دائما لشريك حياتك أن قرارتك هى الأفضل، وهو ما يجعلك تفرض رأيك عليه فى كثير من الأحيان، لقد بدأ يغضب من طريقتك، فهو لا يشعر بثقتك فيه وفى قرارته، احرص على التعاون معه والمشاركة فى كل ما يخصكم.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 16-9-2021 على الصعيد الصحى

فى هذه الفترة تحتاج إلى تناول الأطعمة الصحية التى تعمل على تقوية جهازك المناعى بشكل جيد، حتى تتجنب الإصابة بالأمراض المعدية، وقد تكون ممارسة التمارين الرياضية الخفيفة مفيد لصحتك الجسدية.

حظك اليوم 16/9/2021 برج القوس

حظك اليوم ١٦/٩/٢٠٢١ برج القوس على الصعيد المهنى

حاول أن تكون أكثر جدية في التعامل مع العمل، خاصة أنك شخص طموح وتسعر لتحقيق الكثير من الأهداف، لذلك اجعل عملك أولوية ولا تسمح لأي شيء آخر أن يعطلك عن الوصول لأهدافك، من أجل تأمين مستقبلك .

حظك اليوم 16/9/2021 علي الصعيد العاطفى

العصبية الزائدة تدفعك لارتكاب أخطاء لا يمكن أن يسامحك فيها شريكك، لذلك حاول السيطرة على نفسك في أوقات الغضب، يمكن التوقف عن الحوار في وقت الغضب حتى تهدأ تماما وتتمكن من إدارة حوار هادئ معه.

حظك اليوم 16/9/2021 برج القوس على الصعيد الصحى

كن واعيا باحتياجات جسدك حتى لا يأتي عليك وقتا تشعر فيه بتفاقم آلامك، لذلك لا تهمل في علاج الألام مهما بلغت بساطتها بالنسبة لك.

حظك اليوم 16/9/2021 برج الجدى

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

كن واضحا في التعامل مع زملائك في العمل، وابتعد تماما عن أسلوب المراوغة الذي تتبعه مؤخرا، والذي يعكس صورة غير مرغوبة عنك، ربما تتسبب أيضا في الكثير من العداوات التي يمكن أن تعطلك عن تحقيق أهدافك خلال الفترة المقبلة.

حظك اليوم 16-9-2021 على الصعيد العاطفى

تبذل قصارى جهدك لإسعاد أسرتك بعد فترة من الإهمال بسبب انشغالك بالعمل، لذلك حاول أن تفصل بين العمل والأسرة واعلم أن أسرتك من حقها أن تشعر بوجودك إلى جوارهم باستمرار.

حظك اليوم 16/9/2021 على الصعيد الصحى

حاول الإكثار من شرب المياه الذي يساعدك على تنشيط الحرق بجسمك، وهو ما يساعدك على فقدان الدهون الزائدة، بالإضافة إلى أنه يمنح بشرتك الكثير من الترطيب والنضارة التي يحتاجها.

حظك اليوم 16/9/2021 برج الدلو

حظك اليوم ١٦/٩/٢٠٢١ برج الدلو على الصعيد المهنى

أنت في حاجة إلى إعادة تقييم أدائك وما وصلت إليه خلال الفترة الماضية، حتى يمكنك تحديد أولوياتك القادمة، أنت في حاجة أيضا إلى تطوير مهاراتك واكتساب مهارات جديدة تمكنك من تحقيق التميز الذي تسعى إليه.

حظك اليوم 16/9/2021 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى

أنت شخص محب ومخلص لشريكك، لذلك لا تجعل ضغوط الحياة تؤثر عليك سلبا وتدفعك نحو ارتكاب حماقات لا تغتفر، حاول أن تكون قريبا منه وتصرح له بكل ما تشعر به ربما يساعدك في تخطيها.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

تعاني من ألام مستمرة في الأذن تسبب لك صداع مستمر، لا تهمل في علاجها، وقم بزيارة الطبيب في أقرب وقت ممكن لفحصك ومنحك العلاج اللازم حتى لا تتفاقم الأمور وتزداد سوءا.

حظك اليوم 16/9/2021 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت 16/9/2021 علي المستوى المهنى

لا تسمح لأي شخص مهما بلغت مكانته الوظيفية أن يسرق مجهودك أو أفكارك، لا تكن سلبيا وواجهه بالأمر، فسكوتك مرة يعنى سكوتك كل مرة، وهو ما سيكون سببا في تأخرك عن تحقيق أهدافك.

حظك اليوم 16-9-2021 على المستوى العاطفى

أنت شخص رومانسي وعاطفي ومخلص لشريكك بشكل لا يصدق، لكن لا تجعل ذلك يدفعك نحو محاولات امتلاكه، حاول أن تمنحه مساحته الخاصة لكي يشعر بحريته وكيانه، ولكي تتجنب شعوره بالسيطرة من جانبك.

حظك اليوم 16-9-2021 على المستوى الصحى

توقف عن الإهمال والتزم بالإجراءات الاحترازية التي تحميك من مخاطر الإصابة بعدوى كورونا ، خاصة مع تزايد معدلات الإصابة، التزم بارتداء قناع الوجه، مع المحافظة على غسيل اليدين بشكل مستمر.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل