العائلة المالكة البريطانية تحتفل بعيد ميلاد الأمير هاري الـ37 .. صور


يحتفل اليوم 15 سبتمبرالأمير هاري، بعيد ميلاده الـ37 ، وهو الثاني له بعد تخليه عن مهامه الملكية، وابتعاد ة عن العائلة المالكة البريطانية التي احتفلت بعيد ميلاده من خلال تغريدة علي الحساب الرسمي للقصر الملكي البريطاني، جمعت عدد من صور الأمير وارفقت بتعليق ” نتمني عيد ميلاد سعيد لـ دوق ساسيكس” .

E_TtF6dXEAAGxyH


 

E_TtF6lWYAAZrCA


 

E_TtF8AWEAYShDp


 

E_TtF8vX0AMISqR


 

الامير تشارليز
الامير تشارليز


 

الامير ويليام
الامير ويليام


 

العائلة المالكة تحتفل بعيد ميلاد الامير هاري
العائلة المالكة تحتفل بعيد ميلاد الامير هاري


 


في حين نشر حساب الثنائي الأمير ويليام وكيت ميدلتون دوق ودوقة كامبريدج صورة لـ هاري معلقا ” عيد ميلاد سعيد “، اما والده الأمير تشارلز ولى العهد البريطاني فعلق علي حسابه بـ ” أتمنى لدوق ساسكس عيد ميلاد سعيد للغاية “.


وكان قد أكد الخبير الملكى، ريتشارد فيتزويليامز، أن الأمير هارى، دوق ساسكس، يعتقد أن شقيقه الأمير ويليام، دوق كامبريدج “محاصر” في العائلة المالكة البريطانية.


وقال الخبير الملكى إن دوق ساسكس، نشأ وهو يعلم أنه لن يكون له دور محدد، داخل الأسرة الملكية ما أدى إلى استيائه من عدم أخذه على محمل الجد، على الرغم من كل أعماله العسكرية والخيرية، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ديلى ميلديلى ميل


 


وأضاف الخبير الملكى، أن زواج الأمير هارى من ميجان ماركل، دوقة ساسكس، قد قام بتغييره بلا شك، لكن تنافسه مع شقيقه الأمير وليام، كان قبل علاقته بزوجته بفترة طويلة.

دوقى ساسكس وكامبريدج


 


دوقى ساسكس وكامبريدج


 


 

هارى ووليام


هارى ووليام


ومن جهة أخرى أمرت الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، كبار مساعدي القصر بالتخطيط لإجراءات قانونية للرد على الهجمات التي جاءت ضدها من الأمير هاري وميجان ماركل، وفقا لموقع العين.


ووفقاً لصحيفة “صن” البريطانية، يستشير الفريق القانوني للملكة خبراء في التشهير بعد وابل من الانتقادات التي وجهها الزوجان الأمير هاري وميجان ماركل المقيمان في الولايات المتحدة للعائلة المالكة البريطانية هذا العام.


وكشف مصدر مطلع أن ملكة بريطانيا، صاحبة الـ95 عاماً، أصبحت غاضبة جدا من الهجمات المتكررة، وأوضح أن شعورها وصل لحد القول: “لقد طفح الكيل”.


اهتزت العائلة المالكة الشهر الماضي بسبب كشف هاري عن كتابته لمذكراته التي ستصدر العام المقبل، ولذلك يجري الآن النظر في تحذير قانوني لشركة النشرPenguin Random House، المسئولة عن نشر مذكرات حفيد ملكة بريطانيا الأمير هاري الأدبية، المتوقع صدورها في أواخر 2022.


ووفقاً لصحيفة “ذا صن” سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وسيتم إعلام هاري وماركل بها، وتحذيرهما بأنه لن يتم التسامح مع الهجمات المتكررة وقال المصدر المطلع إنه يتم الآن تحدث الفريق القانوني للعائلة المالكة إلى شركات لديها خبرة في أمور التشهير والخصوصية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل