الحزن يخيم على أجواء احتفال نادين نجيم بعيد ميلاد ابنها جيوفاني (صور) – نجوم ومشاهير

شاركت الفنانة اللبنانية نادين نجيم متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي في منصة انستقرام نادين نسيب نجيم انستقرام عدة صور من احتفالها بعيد ميلاد ابنها جيوفاني من طليقها وزوجها السابق هادي اسمر.

وظهرت نجيم في الصور حزينة وكئيبة دون تبيان الأسباب وعلقت على صورها رفقة ابنائها ةقالت:

“عقبال ما شوفك شب مميز وناجح وبصحة منيحة عقبال ما افرح فيك بعرسك وبنجاحك الله يعطيك ايام حلوة وبيعد عنك ولاد الحرام والحسد والغيرة الله يحط بدربك الناس الطيبة الآدمية يلي بخافوا الله  كل سنة وإنتي بخير يا حياتي يا روح ماميقلبي وربي راضيين عنك انت وأختك وحياتي كلها الكم ومستعدة اعمل ايا شي تأحميكم الله عطاني ياكم و ما في شي بيفرقني عنكم غير الموت”

الحزن يخيم على أجواء احتفال نادين نجيم بعيد ميلاد ابنها جيوفاني (صور)

وانهالت التعليقات المباركة لابن نادين بعيد ميلاده وتمنوا لهما طول العمر والنجاح في القادم من مسيرتها الحياتية والمهنية.

شاهد أيضاً: نادين نجيم تتوعد معتصم النهار بانتقام حارق في صالون زهرة (فيديو)

كما ألمح الجمهور الى صور نجيم الحزينة في مناسبة خاصة بابنها جيوفاني وتسائل المتابهون في التعليقات عن سبب كآبة نجيم وظهورها بوجه شاحب في اطلالتها الجديدة.

والجدير بالذكر ان نادين كانت قد شاركت في بطولة مسلسل عشرين عشرين في موسم رمضان السابق 2021 رفقة قصي خولي ومن انتاج شركة الصباح كما تشارك حاليا في بطولة مسلسل صالون زهرة رفقة معتصم النهار ويعرض المسلسل عبر منصة شاهد الالكترونية عبر الانترنت.

ويشار الى ان نادين نجيم انفصلت عن زوجها هادي اسمر منذ قرابة عامين دون كشف الأسباب المباشرة التي أدت للطلاق وبكت نجيم بحرقة في لقائها مع سلافة معمار وأوضحت السبب في انتقالها للعيش خارج منزلها الزوجي رفقة أبنائها هافن وجيوفاني لأول مرة.

شاهد أيضاً: انجي خوري تغطي أعز ما تملك بيديها العاريتين فقط (شاهد)

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل