الأمير وليام يستخدم الآلة الكاتبة لتدوين مقدمة كتاب جديد عن الأرض.. فيديو


ظهر الأمير وليام دوق كامبريدج، فى مقطع مصور أثناء استخدامه الآلة الكاتبة لتدوين مقدمة الكتاب الجديد الذى يحمل عنوان ” Earth shot: How to Save our Planet“، وهو الكتاب الموثوق لجائزة The Earth shot، ونشر الحساب الرسمى لدوق ودوقة كامبريدج، على  موقع “إنستجرام”، فيديو للحظة تدوين الأمير وليام، مقدمة الكتاب، الذي يرعاه مع نخبة من مشاهير العالم.



وأعلن الأمير وليام دوق كامبريدج، عبر الفيديو والتدوينه المنشورة عبر حسابه الرسمى على موقع “إنستجرام”، أن هذا الكتاب سيكون متاحًا اعتبارًا من 30 سبتمبر الجاري.


الأمير وليام يستخدم الألة الكاتبة فى تدوين مقدمة الكتاب


وفى إطار أخبار الأسرة الملكية، يشار إلى أن شبكة bbc البريطانية، دخلت – فى وقت سابق – فى مفاوضات مع الأمير وليام، والأمير هارى، لتجاوز أزمة مقابلة الأميرة ديانا مع المذيع مارتن بشير، والذي لجأ فيها للتضليل وبعض الأكاذيب لتأمين المقابلة التلفزيونية الشهيرة مع الأميرة الراحلة والتي عرضت على “بي بي سي” عام 1995.


وتتفاوض الشبكة البريطانية حاليًا مع العائلة المالكة البريطانية، على دفع مبلغ مالي بقيمة 1.5 مليون جنيه إسترليني، على سبيل التعويض عن الأضرار التي لحقت بالعائلة المالكة البريطانية، وبأسرة الأميرة ديانا جراء مقابلتها التلفزيونية المثيرة للجدل في التسعينيات، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

الامير يستخدم الالة الكاتبة
الامير وليام يستعد لتدوين مقدمة الكتاب


وطبقا للصحيفة البريطانية، فإن المبلغ المالي الذي تخطط شبكة “بي بي سى” لدفعه وهو إجمالي قيمة المبلغ الذي حققته الشبكة من بيع الحقوق العالمية لبث وعرض مقابلة بشير مع الأميرة ديانا، بالإضافة إلى قيمة التعويضات.


ولم يتم تحديد الشروط النهائية لاتفاق التعويض بين “بي بي سي”، والعائلة المالكة البريطانية، كما لم يتم تحديد تاريخ محدد لدفع أموال التعويض، ولكن الخطوط العريضة للاتفاق تنص على أن قيمة أموال التعويض المدفوعة ستتحملها ستديوهات   BBC Studios، وستذهب لصالح مؤسسة خيرية من اختيار الأميرين وليام وهارى.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل