إيطاليا : شخص يطلب من الشرطة اعتقاله بدلاً من الإقامة مع حماته – منوع

إيطاليا : شخص يطلب من الشرطة اعتقاله بدلاً من الإقامة مع حماته – من أجل ألا يعيش مع حماته , قرر أحد سكان مدينة “آستي“الواقعة في إيطاليا الهرب من إقامته الجبرية , وحاول أن يجبر قوات الشرطة على إعتقاله و ذلك بحسب ما جاءت به صحيفة ليبيرو .

وذكرت الصحيفة أن رجلاً يبلغ من العمر الخمسين عاماً قد تقرر حبسه بالسجن لمدة عامين وشهرين , وذلك بعد أن طلب نقله إلى نظام الإعتقال من أجل ألا يبقى مع حماته ضمن نظام الإقامة الجبرية .

هذا ورفضت السلطات طلب الرجل “الغريب”، ما دفعه إلى الهروب من منزله، في حين أن عمليات بحث الشرطة لم تستغرق الكثير من الوقت، إذ ظهر “الهارب” بإرادته الحرة في الثكنات”، وقال: “لقد هربت، وها أنا هنا لتسليم نفسي..الآن يمكنك إلقاء القبض علي”، وفق الصحيفة.

اقرأ أيضاً : حظك اليوم الأربعاء 15/9/2021 وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة

بالإضافة إلى ما سبق، لم يكتف الرجل بالهروب، فرجال الشرطة لم ترضخ لطلبات الرجل المستمرة باعتقاله، لذلك أقدم على ركل ولكم أحدهم، عندها تم توجيه الاتهام إلى الرجل بالعدوان على مسؤول عام ومقاومته، ولهذا السبب تم القبض عليه، بحسب “ليبيرو”.

هذا وأعرب الرجل عن اعتذاره من قاضي التحقيق عما حدث، معترفا بأنه “بالغ في شرب الكحول ولم يتذكر شيئا، لكنه الآن يأمل فقط أن يذهب إلى السجن”.

اقرأ أيضاً : ثورة كبيرة في صناعة السيراميك .. يلتئم بنفسه في حال التشقق
اقرأ أيضاً : طاقم غير متوقع سينطلق في رحلة إلى الفضاء

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل