أزياء أثارت الجدل فى ميت جالا..ريهانا باللحاف وكريستين ستيوارت بشعر غير مصفف


يعتبر حفل ميت جالا من أشهر حفلات الموضة في العالم التي تظهر النجوم بشكل مختلف وملفت للأنظار، وباعتبار إن الحفل لم يقام العالم الماضي بسبب جائحة كورونا، عاد الحفل من جديد وبقوة، حيث حضره أشهر النجوم والمشاهير في العالم، وظهر علي السجادة الحمراء العديد من الإطلالات، وأثار بعض منها الجدل والتعليقات لدي مشاهدي الحفل.


 


 

Rihanna donned a dramatic black Balenciaga overcoat with a matching hat; she is wearing 267 carats of Bulgari jewels


 

Rihanna arrived with her boyfriend ASAP Rocky
who wore a quilted style number that he laid onto the carpet
A vision: Beneath ASAP's cover up with a blazer, trousers and white button up look


 


تلقب النجمة العالمية ريهانا بـ The Queen of Met Gala وارتدت ريهانا في حفل ميت جالا معطفًا أسودًا مثيرًا من Balenciaga مع قبعة مطابقة، وأكملت الإطلالة 267 قيراطًا من مجوهرات بولجاري، ورغم ذلك بدت وكأنها ترتدي “لحاف” ولم تكن إطلالة موفقة علي الإطلاق، وظهرت ريهانا برفقة حبيبها مغني الراب آيساب روكي والذي ارتدي وشاح مبطن ملون بدي ايضا مثل ” اللحاف”، لتكن إطلالتها متشابهة، لكن روكي خلع الوشاح بعد الاستعراض علي السجادة الحمرا وظل ببدلة باقي الحفل . 

Royal arrival: Yara Shahidi, who is half Persian, looked like a goddess as she arrived in a taupe embroidered custom Dior gown with matching sleeves, complete with a veil; she is in custom Dior inspired by Josephine Baker


واعتبر موقع الديلي ميل وصول الممثلة العالمية يارا شهيدي وصول ملكي حيث بدت وكأنها عروس في ثوب من تصميم Dior المطرز باللون الرمادي الداكن مع أكمام متناسقة وطرحة زفاف. 


Dark side: Kim, 40, wore pointed boots for the unforgettable look by Balenciaga and boots


أرادت كيم كاردشيان أن تلفت الأنظار لها في حفل ميت جالا بالتخفي كاملا، حيث ارتدت كيم كاردشيان زي لم يكشف شبر واحد من جسدها أو وجهها، ظهر منه شعرها فقط وكان الزي من تصميم بالنسياجا، لكنها بدت مريبة وتعرضت للسخرية علي تويتر حيث تم تشبيهها بالوحوش المخيفة. 


Fashion date night: Serena Williams donned a feathered black, pink and white jacket with a silver lace jumpsuit for the Met Gala; she arrived with her husband Alexis Ohanian


وارتدت سيرينا ويليامز سترة سوداء وردية وأبيض مصقولة بالريش مع بذلة من الدانتيل الفضي، لكنها لم تكن إطلاله موفقة وبدت مثل كائن الريش، كما اظهرها “ضخمة” للغاية، أما Harris Reed X اختارت فستان من الريش، بدت فيه ملفته للأنظار لكنه لم يكن أنيق. 


 


Kobe Bryant's daughter Natalia Bryant


 


 


Show stopper: Iman wore custom Harris Reed X Dolce and Gabbana; the feathered look included a bold head piece as well


 


Kristen Stewart opted for trousers with a pleated top - both by Chanel


آما النجمة العالمية كريستين ستيوارت اختارت السراويل ذات الثنيات وقميص كلاهما من شانيل، وصففت شعرها بطريقة غريبة وكأنها مازلت داخل صالون تصفيف ولم تنتهي بعد، أما إيفا تشين ظهرت بإطلاله جريئة وبرزت في فستان مزين بالنيون مع قفازات متقلبة.


 


Bold: Eva Chen, Instagram's director of fashion partnerships, stood out in a neon patterned frock with checkered gloves


 


وعاد حفل ميت جالا Met Gala إلى نيويورك بطريقة مذهلة، ليلة الاثنين، بعد توقف دام لمدة عام بسبب تفشى وباء فيروس كورونا المستجد، وانطلق عشاق الموضة والنجوم بإطلالات جريئة وجميلة وبعضها غريب، حيث احتفلوا في دائرة الضوء على السجادة الحمراء في متحف متروبوليتان للفنون، وحضر العديد من النجوم علي رأسهم جينيفر لوبيز، وكيم كارداشيان ، وكيندال جينر ، وميجان فوكس، وبيلي إيليش.


وحسب ما نشرته صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، كانت الأمسية في أمريكا مليئة بإطلالات الموضة المتنوعة، وشهد الحدث مجموعة قوية من المشاهير الجدد مثل الممثل تيموثي شالاميت، والموسيقي بيلي، والشاعرة أماندا جورمان، ونجمة التنس نعومي أوساكا.


كانت أبرز الإطلالات في حفل ميت جالا من نصيب تيموثي شالاميت، وتألق النجوم أثناء التقاط الصور على السجادة الحمراء في متحف متروبوليتان.


 


 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل