آبل تطلق أحدث نسخة من آيفون13 من خلال حفل ضخم – اقتصاد

تضمن حفل إطلاق شركة آبل لأحدث هواتفها آيفون 13 والجيل الجديد من آيباد وكذلك الإصدار السابع من ساعة أبل ووتش العديد من المفاجآت والتي تنوعت بين لقطات صادمة في مقاطع الفيديو الترويجية للمنتجات الجديدة، وكذلك مزايا جديدة في هواتف آيفون.

الوكالة العربية للأنباء:

تضمنت أحد الإعلانات الترويجية التي استعرضتها آبل للإصدار الجديد من هاتفها خلال الحفل، لقطة خاصة بتثبيت الهاتف الجديد على مقود دراجة نارية، وقد إظهارها من العديد من الزوايا.

وذلك على الرغم من تحذير أبل بشأن هذا الفعل لمستخدميها قبل أيام قليلة من إطلاق الهواتف الجديدة.

وكان لافتاً عدم تطرق آبل إلى أي تحديثات متعلقة بالكاميرا في هواتفها الجديدة مقارنة بالأجيال السابقة تحميها من التلف بسبب تثبيتها على الدراجات النارية ذات المحركات القوية، مما جعل وضعها لهاتف آيفون 13 على متن دراجة نارية غير مبرر أو مفهوم.

لسنوات طويلة، ظلت الانتقادات تلاحق شركة آبل بسبب قصور قدرة المستخدمين على تخزين بيانات محدودة على هواتف آيفون بسبب ضيق مساحاتها التخزينية الداخلية، إلى جانب غياب خيار استخدام بطاقات الذاكرة الخارجية.

لذلك مضاعفة الحد الأدنى للذاكرة من 64 جيجابايت إلى 128 جيجابايت كان مفاجئاً وكذلك كان وضع خيار التيرابايت كحد أقصى لإصدارات آيفون 13 برو و13 برو ماكس أمراً صادماً ومفرحاً للجميع.

اقرا ايضا: العولمة ضمن الاقتصاد السياسي العالمي

وقدمت آبل على متن هواتفها الجديدة آيفون 13 ميزة دعم شريحتين افتراضيتين eSIM، والتي لا تحتاج استخدام شريحة تقليدية، ولكن في نفس الوقت تظل أبل تدعم استخدام الشريحة التقليدية.

ولكن في هذه الحالة سيكون متاح استخدام شريحة افتراضية واحدة بجانب الشريحة التقليدية.
قدمت آبل العديد من المزايا الجديدة لكاميرات هواتف آيفون 13، وخاصة إصداري البرو والبرو ماكس،.

وبشكل خاص وضع التركيز السينمائي Cinematic Focus، والذي يسمح للمستخدم بتصوير مقاطع فيديو، يقوم الهاتف خلالها بالتحكم بالتركيز على وجوه الأشخاص في المشاهد، والتبديل بينهم بحسب تحركاتهم.

كما تتيح الميزة أيضاً للمستخدم إمكانية التحكم اليدوي في عملية التركيز خلال التصوير، بحيث يمكن تثبت التركيز على عنصر بعينه مهما تحرك في المشهد أو تبديل التركيز بكل سهولة ليتحول لعنصر آخر.

اقرأ ايضا: الشركات متعددة الجنسيات من سمات الاقتصاد العالمي

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل