5 قطع مجوهرات ضرورية بعد سن الثلاثين.. لإطلالة فاخرة وراقية


لا تهتم الفتاة فى مرحلة العشرينات بشراء المجوهرات بقدر اهتمامها بشراء قطع الملابس المختلفة والحقائب والأحذية العصرية، لكن ينصح موقع “herworld” الفتيات اللائي أوشكن على دخول الثلاثينات أو دخلنها بالفعل بالاهتمام بشراء بعض الإكسسوارات أو المجوهرات، التي تمنحهن إطلالة راقية وفاخرة. 


سوار يحمل حرف اسم شخص عزيز


يفضل شراء سوار يحمل حرف اسم شخص عزيز، والذى يتصف بتصميمه البسيط والأنيق، والذى يتوافق مع الفتاة التى لا تحب المبالغة فى مظهرها.


سوار


سوار


 


سوار ذهبي


ويفضل أيضاً شراء سوار من الذهب الوردى، الذى ينتهى على هيئة مسمار، ويمكن ارتداؤه عند الذهاب للعمل، حيث يساعد المرأة فى الحصول على إطلالة أنيقة.

سوار كارتييه جوست
سوار كارتييه جوست


 


سوار الحب


ويفضل شراء سوار الحب من الذهب الوردى، مثل الذى صممته العلامة التجارية” كارتييه” فى السبعينات، والذى يرمز إلى دوام الحب.

سوار الحب كارتييه
سوار الحب كارتييه


 


 


ساعة يد فاخرة


يفضل شراء ساعة يد فاخرة يمكن ارتداؤها فى المناسبات الخاصة، ويفضل أن تكون من الذهب أو ذات ماركة معروفة تمنح إطلالتها الكثير من الفخامة. 

ساعة
ساعة


 


أقراط ماسية


تحتاج كل امرأة إلى زوج من الأقراط المرصعة بالماس، والتى يمكن ارتداؤها فى المناسبات المختلفة، ويفضل شراء أقراط ذات تصميمات أنيقة، حتى تساعد المرأة فى الشعور بالمزيد من الثقة بالنفس.أقراط


أقراط


 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل