وفاة اللواء محمود حسن القوزي والرئيس الأسد يعزي بالفقيد

وفاة اللواء محمود حسن القوزي والرئيس الأسد يعزي بالفقيد

توفي اللواء محمود حسن القوزي (أبو أيهم) هو ضابط متقاعد في الجيش السوري, يبلغ من العمر 67 عاماً، وشغل منصب القائد السابق للفيلق الأول في الجيش السوري، وتوفي إثر معاناته مع المرض في أحد مشافي دمشق.

وقدم محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم بتكليف من الرئيس الأسد, التعازي لذوي اللواء محمود حسن القوزي الذي وافته المنية يوم الخميس الماضي .

وأعرب ذوو الفقيد عن خالص شكرهم للفتة الكريمة من الرئيس الأسد ومواساتهم بفقيدهم الراحل والتي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم.

وخلال مجلس العزاء الذي اقيم في منزل الفقيد بحي المقدمين ، حارة الشيخ حيدر بمدينة القرداحة ،قال المحافظ السالم: يشرفني وبتكليف من الرئيس الأسد أن أنقل لكم تعازيه الصادقة برحيل فقيدنا الذي كان أحد الضباط القادة..ونحن خلال هذه السنوات التي مرت على الوطن والشعب بآلامها وتحدياتها ، كنا ومازلنا نشهد معادن الرجال الأصيلة التي قدمت التضحيات في سبيل عزة ورفعة الوطن.

شارك في تقديم واجب العزاء أمين فرع اللاذقية لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هيثم اسماعيل ورئيس مجلس المحافظة تيسير حبيب .

المكتب الاعلامي لمحافظة اللاذقية

اقرأ ايضاً:من يمنع الاتفاق في درعا؟

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل