هيا مرعشلي تطلب مساعدة الجمهور بعد تلقيها هدية مميزة من زوجها المستقبلي – نجوم ومشاهير

طلبت هيا مرعشلي الممثلة السورية الشابة مساعدة الجمهور بعد تلقيها هدية مميزة من زوجها المستقبلي الشاب وعرضها على حسابها الرسمي في موقع انستقرام.

وشاركت مرعشلي الجمهور صور عديدة للهدية القيمة التي تلقتها من خطيبها الحالي وه عبارة عن جرو صغير جميل عبر حسابها في انستجرام.

وعلقت مرعشلي على صور الجرو الجميلة بطلبها مساعدة الجمهور في اقتراح اسماء للحيوان الأليف الصغير وقالت:

“اليوم اجت واخيراً تعو نسميها سوا شو بتقترحو ؟”

هيا مرعشلي تطلب مساعدة الجمهور بعد تلقيها هدية من زوجها المستقبلي

وترك الجمهور العديد من التعليقات لأسماء مقترحة على صور الكلبة التي اقتنتها مرعـشلي بينما اختار البعض التهكم على الصور والسخرية من اقتراح مرعشلي دون أي رد من الفنانة السورية.

شاهد أيضاً: حذاء هـيا مرعـشلي حديث الجمهور بعد صورها الجريئة من شواطئ دبي (شاهد)

والجدير الذكر ان جدة مرعـشلي ناهد الحلبي كانت قد كشفت عن خطبة مرعـشلي من احدى الشباب السوريين في دمشق وقرب ارتباطهما بالزواج في حفل ضخم سيثير ضجة عارمة في العاصمة دمشق.

حبيب هيا مرعشلي 

أما عن مرعشـلي من الناحية الفنية فقد شاركت في بطولة مسلسل قيد مجهول رفقة عبد المنعم عمايري وباسل خياط ونظلي الرواس وحقق المسلسل نجاح منقطع النظير عند عرضه عبر منصات المشاهدة الالكترونية.

ويشار الى ان مرعشلي خرجت عن صمتها وكشفت عن علاقتها الجيدة بوالدها طارق مرعشلي زوج والدتها الراحلة رندا مرعشلي ونفت شائعات الخلاف بينها وبينه بصور مشتركة من مكان إقامته في العاصمة السورية.

شاهد أيضاً: ناصيف زيتون يحقق حلمه بعد أزمة فتاة المسرح في دمشق !!

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل