هبة نور تواجه انتقادات حادة بسبب لون بشرتها الغريب (صور) – نجوم ومشاهير

وجه الجمهور انتقادات حادة للنجمة السورية والفنانة المتألقة هبة نور بعد اطلالتها الجديدة يوم أمس التي ظهرت بها للمتابعين عبر السوشيال ميديا,

وشاركت نور الجمهور صورة جديدة من آخر جلسة تصوير لها ظهرت من خلالها عر حسابها الرسمي هبة نور انستقرام بسروال أصفر اللون وبلوز قطع لون أبيض كشفت من خلالها بطنها للجمهور مع شعرها القصير بلوك جديد.

هبة نور تواجه انتقادات حادة بسبب لون بشرتها الغريب (صور)

وسخر الجمهور من اطلالة نور سبب لون بشرتها الداكن في فصل الصيف وسروالها الأصفر المثير للجدل كما انهالت من الجمهور عارات التنمر على الفنانة السورية بسبب ما اسموه نحافتها الزائدة ضمن التعليقات.

شاهد أيضاً: هبة نور تكشف المستور بإطلالة فاضحة بالبكيني (صور)

وفي المقلب الآخر أثنى قسم كبير من المتابعين على اطلالة وصور هبة الجديدة وتغزلوا بقوامها الرشيق واطلالتها الساحرة الجديدة ولون بشرتها الأسمر الملائم لفصل الصيف الحارق.

والجدير بالذكر ان نور كانت قد شاركت في بطولة مسلسل حرملك 2 وطولة مسلسل ببساطة 2 رفقة باسم ياخور كما كشفت عن مشاركتها في بطولة مسلسل داون تاون المشترك اللبناني السوري والقادم في الأيام المقبلة.

ويشار الى ان هبة كانت قد انفصلت عن زوجها السابق وعللت ذلك بالخيانة الزوجية التي تعرضت لها نور كما خضعت نور لعدة عمليات تجميل أثناء ممارستها للعمل الفني أحدثت تغير جذري في شكل نور المألوف لدى الجمهور في الدراما السورية.

شاهد أيضاً: انجي خوري تصدم الجمهور وتظهر عارية في بث مباشر جديد (فيديو)

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل