ناصيف زيتون يحقق حلمه بعد أزمة فتاة المسرح في دمشق !! – نجوم ومشاهير

حقق ناصيف زيتون النجم السوري حلمه السرمدي الذي عر عنه من خلال صورة معبرة ظهر فيها رفقة سلطان الطرب جورج وسوف في الحفل الأخير الذي جمع النجمين السوريين في دمشق.

وشارك ناصيف الجمهور من خلال ناصيف زيتون انستقرام الرسمي صورة ظهر فيها رفقة الوسوف متكئاً على كتف الوسوف معبراً عن سعادته ورضاه عن الحفل وغمرته وفرحته بلقاء السلطان بعد انقطاع دام لسنوات وقال:

“بس ترتكي على الجبل هيك بكون المشهد.
و اخيراً طلعلي صورة مع المعلم الكبير متل ما بحلم ”

ناصيف زيتون يحقق حلمه بعد أزمة فتاة المسرح في دمشق !!

وانهالت التعليقات على صور ناصيف الجديدة رفقة المعلم الكبير كما وصفه ناصيف جورج وسوف وأثنى المتابعون من خلال التعليقات على العلاقة الجيدة التي تجمع ناصيف بعرابه الوسوف الذي ساهم سب رأي الجمهور بصعود ناصيف أدراج الشهرة العربية خلال حفلات الوسوف قديماً.

شاهد أيضاً: ناصيف زيتون يحقق رقم قياسي جديد في أوقات على يوتيوب (فيديو)

والجدير بالذكر ان ناصيف كان قد قدم العديد من أغانيه الشهيرة خلال حفل دمشق التي تخللها انقطاع للكهرباء واستمرار ناصيف بالغناء بطريقة عفوية.

كما ظهرت علامات الارتباك على زيتون بعد لقتام احدى المعجبات لمنصة الحفل واحتضان ناصيف مما أثار خجل الفنان السوري ووضع في موقف محرج.

ويشار الى ان ناصيف شارك في موسم 2021 بغناء تتر مسلسل الهيبة 4 بأغنيته الشهيرة أزمة ثقة.

شاهد أيضاً: ميريام كلينك تشعل انستقرام بظهور جريء وتمنع الجمهور من التعليق !!

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل