ميريام كلينك تشعل انستقرام بظهور جريء وتمنع الجمهور من التعليق !! – نجوم ومشاهير

أشعلت ميريام كلينك الفنانة الاستعراضية اللبنانية منصة التواصل الاجتماعي انستقرام يوم أمس بفيديو جريء جديد ظهرت فيه بلباس السباحة البكيني الشهير باللون الأبيض.

وظهرت كلينك تصعد احدى الأدراج المخصصة للقفز في حوض السباحة مع البكيني واستعرضت مؤخرتها العارية في أجرأ فيديو منذ قرابة الشهر.

ميريام كلينك تشعل انستقرام بظهور جريء وتمنع الجمهور من التعليق !!

وأغلقت كلينك خاصية التعليقات على الفيديو في حسابها الرسمي ميريام كلينك انستقرام تجنباً لتعليقات الجمهور المستفزة خاصة بعد إجراء وخضوع كلينك لعمليات تجميل عديدة غيرت ملامح شكلها وقامها وصدرها بشكل جذري.

شاهد أيضاً: فضيحة ميريام كلينك عارية وتدعو للنوم في السوبر ماركت (فيديو)

وتركت كلينك تعليق كثير للجدل على الفيديو وقال: لمشاهدة هكذا نوع من الفيديوهات الحصرية الاشتراك في الرابط الموسوم في الفيديو”

مما يعني أم كلينك لم تبتعد عن الإباحية بل خصتها بنوع معين من الجمهور والراغب بمتابعتها ومشاهدة منحنياتها المثيرة في حساب خاص.

والجدير بالذكر ان كلينك كانت قد أعلنت توقفها عن نشر صورها العارية منذ مدة بسبب ازدياد من سمتهم فتيات السوشيال ميديا العارضات الإباحيات بشكل مخيف وتخلي الكثير من الفتيات منهم عن ملابسهم بجلسات تصوير جريئة خطفت منها متابعيها.

ويشار الى ان كلينك كانت قد أثارت الجدل باحتفالها بعيد ميلادها بعد تفجير بيروت وسفرها الى صربيا بعد تردي الأوضاع المعيشية اللبنانية في الفترة الأخيرة.

شاهد أيضاً: طليق سارة نخلة يعلن انتصاره بالضربة القاضية في المحاكم المصرية !!

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل