لسه ليه عمر.. عجوز روسية تنقذ طفلا سقط من نافذة مفتوحة “فيديو وصور”


سجلت كاميرا مراقبة في أحد شوارع مدينة نوفوكوزنيتسك الروسية، واقعة إنقاذ سيدة عجوز لطفل سقط من نافذة مفتوحة في أحد المباني السكنية في المدينة، وعرضت شبكة “روسيا اليوم” الإخبارية، لقطات توضح رؤية المرأة العجوز خلال سيرها في الشارع، للطفل وهو عالق في النافذة المفتوحة دون مراقبة من أسرته، الأمر الذى أثار تخوفها من سقوط الطفل، لذلك انتظرت حتى تتلقفه.



وتحدث تقرير الشرطة، عن أن المرأة، بعد إنقاذها الطفل ونقله إلى والديه، غادرت المكان دون ترك أي بيانات عن نفسها، ولم تستطع عناصر الشرطة العثور على المرأة للتعبير عن الشكر لها، إلا بعد مرور نحو أسبوع من الحادث، كما أشارت الشرطة إلى أن الطفل لم يصب بأي إصابات جراء الحادث.

العجوز تمسك الطفل
العجوز تمسك الطفل


 

صور النافذة
صور النافذة


وفي واقعة أخرى، خاطر عجوز صيني يدعى كونج شيانجشينج، يبلغ من العمر 81 عامًا – فى وقت سابق – بحياته لإنقاذ طفل غرق في نهر بمدينة بانتشو بمقاطعة قويتشو جنوب غرب الصين، حيث كان الصبي البالغ من العمر 7 سنوات كان يلعب مع أخته في حديقة وسقط عن طريق الخطأ إلى النهر.

العجوز تتلقف الطفل
العجوز تتلقف الطفل


ولأن السماء كانت تمطر في ذلك الوقت، كان عدد قليل من الناس في الجوار لتقديم المساعدة عندما صرخت فتاة طلبًا للمساعدة، وفقًا لشاهد عيان، ووفقا لـموقع “CNN” بالعربية، أنه شوهد رجلاً مسنًا يقفز في النهر لإنقاذ الصبي، وكان ذلك كونج شيانجشينج، الذي قال “رأيت طفلاً، بعمر قرابة 6 سنوات، مستلقيًا على سطح الماء. لم يتحرك على الإطلاق، لذا قفزت إلى الأسفل لأمسك به وأقلبه حتى يتمكن من التنفس”.


وانتشر المقطع على الإنترنت، وتفاجأ أبناؤه لما حدث، وعند سؤاله عن سبب جرأته في فعل ما قام به نظرًا إلى عمره، قال كونج إنه لم يكن ليتردد في إنقاذ حياته سواء كان طفلاً أو شخصًا بالغًا.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل