حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 1/8/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى


الإخلاص الشديد للأصدقاء ولشريك الحياة هو أبرز ما يميز مولود برج الأسد، فهو صديق وحبيب مثالي، ويتسم بقوة الشخصية التي تتلاشى تمامًا في ظل وجود الحبيب بسبب ثقته العمياء فيه، كما أنه يمتلك القدرة على القيادة، وهو من الأبراج النارية ويكون في الفترة بين 22 يوليو و22 أغسطس، وأكثر عيوبه هو الغرور في كثير من الأحيان، وإذا كنت من محبي متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك “اليوم السابع” هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.


حظك اليوم الأحد 1/8/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تكره أحد


يمتاز مواليد برج الحمل بأنهم شخصية محبة للخير وللجميع، لا يبادروا بالأزمات أو المشكلات، بل لديهم طوال الوقت قدرة على تخطي مثل هذه الأمور مع إيجاد حلولاً أفضل لتجاوزها، بالإضافة لكونهم من الشخصيات التي تحب ممارسة عملها في هدوء لكي تتمكن من الإبداع فيه، ومن مشاهير برج الحمل النجمة سوسن بدر، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

سوسن بدر
سوسن بدر


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى


لا تبدأ بمشاعر الكره لأحد، حتى لو بادر هو بافتعال المشكلات معك، واجعل وجودك مريحاً لزملائك في العمل، ولا تكن أبداً مصدراً للمشكلات مهما حدث.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى


لا تحاول أن تجذب مشكلات العمل للمنزل مهما كنت متعباً أو مرهقاً، حاول أن تفصل جيداً بينهم، واجعل وجودك في المنزل مبهجاً خاصة مع شريك حياتك.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى


من المستحيلات أن تجلس في مكان غير منظم، فالأمر يسبب لك بعض التوتر والقلق، لذا عليك بالاهتمام بالنظافة بشكل دائم ومتواصل لكي تستمتع بمكانك دون أي مسببات للقلق، وحتى تستطع الخلود للنوم دون أرق.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة


ابدأ الحياة من جديد بإزالة كل العوائق التي كانت تحول بينك وبين تحقيق أهدافك، فمهما كنت منظماً هناك بعض الأشخاص الذين يحاولون تعكير صفو ذهنك، لذا حاول أن تتخلص منهم بالابتعاد عنهم تماماً خلال الفترة المقبلة.


حظك اليوم الأحد 1/8/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا ترد الإساءة بالمثل


القلب النقي والنوايا الصافية يعدا من أبرز ما يمتاز به مواليد برج العقرب، فهم يمتلكون شخصية قوية تجمع بين الطيبة والشراسة، خاصة في الحكم بين اثنان، ولا يتهاونوا في الحق، ولا يقبلوا بغير العدل في حياتهم، بالإضافة أن مولود برج العقرب من الشخصيات الكوميدية التي تتمتع بحس فكاهي بشكل كبير، ويمكنه تجاوز حزنه بالفكاهة والمرح، ومن مشاهير برج العقرب النجم أحمد حلمي، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

أحمد حلمي
أحمد حلمي


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى


لا تنتقم ممن تسبب في مشاكل لك في عملك بنفس طريقته، ولا تحاول أن ترد الإساءة بالمثل خاصة لو قدرت واستطعت فعل ذلك، واجعل نجاحك يثبت لهم قدراتك وقوتك.


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى


الحياة العاطفية بالنسبة لك هادئة، تحتاج لبعض الرفاهية من تنزه أو فسحة نيلية بسيطة، قد يمكنك تقديم هدية بسيطة لشريك الحياة، وحاول أن تكون معه لطيفاً خلال هذه الفترة.


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى


تحتاج لزيادة وقت الرياضة التي تمارسها، وألا تهمل الرياضة حتى لو كنت تقضي بضع دقائق فيها خلال اليوم، فحماسك واصرارك سيجعلاك تصل لما تريد..


توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة


الأيام المقبلة ستحقق فيها نجاحًا مدويًا يتحاكى عنه الجميع، كل الخيرات ستأتي إليك واحدة تلو الأخرى، لذا فليس هناك وقت للتفكير في الماضي، فقط انظر للأمام واتجه نحو هدفك.


حظك اليوم الأحد 1/8/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تفوت الفرص


يعتبر مواليد برج العذراء من أشد الأبراج ذكاءاً، لديهم القدرة على تحويل المشكلات إلى مكاسب لهم، مما يجعلهم طوال الوقت فائزين، ومهما كانت الخسارة التي قد تحدث لهم جراء خطأ في تفكيرهم فهم لا يحزنوا أبداً، بل يصرون على مواصلة الطريق والبدء من جديد، ومن مشاهير برج العذراء المطرب كاظم الساهر، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

كاظم الساهر
كاظم الساهر


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى


لا تفوت الفرص التي تأتي إليك مهما كنت تحت ضغط، استغل كل الأمور لصالحك، وحاول قدر الإمكان أن تظهر إخلاصك ومهاراتك في العمل لكي تكون على قدر الترقيات المرتقبة والتي ستحصل عليها قريباً.


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى


عليك باتباع الهدوء في التعامل مع شريك الحياة حتى لو أغضبك، لذا انعزل عنه مدة قليلة ولا تجعل الخلاف ينهش في جدران علاقتكما المميزة والمليئة بالتفاصيل والحب والمودة.


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى


حاول أن تقلع عن التدخين، أو ابتعد قدر الإمكان عن الأشخاص المدخنين لأنك عرضة للإصابة بأمراض الصدر، كذلك تناول المشروبات الدافئة والتي تعزز مناعتك وتقويها، ولا تعرض نفسك للتهلكة أو للأشياء الضارة مهما كان الأمر بسيطًا بالنسبة لك.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة


الفرص التي تأتي وترحل لن تعود أبداً، الفترة القادمة ستكون محملة بالمفاجآت منها السارة ومنها غير المتوقعة، كن مستعداً في جميع الأحوال، وحاول أن تلتزم الصمت ولا تصدم من المفاجآت.


حظك اليوم الأحد 1/8/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مصلحتك أولاً


يمتاز مواليد برج السرطان بامتلاكهم قلباً مرهف المشاعر، يتأثرون بأقل الأشياء التي من الممكن تعكر صفو حياتهم، ولديهم طريقة طريفة في الحكي والسرد تجعل الكثيرون يحبونهم بشكل كبير، كما لديهم انتماء للعائلة ولا يجدوا الراحة في الابتعاد عنهم نهائياً، ومن مشاهير برج السرطان النجمة غادة عبد الرازق، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى


اجعل نهجك في العمل دائماً هو مصلحتك أولاً، ولا تهتم بشئون غيرك طوال تواجدك تحت ضغط، وحاول أن تمارس عملك بالطريقة المريحة بالنسبة لك، ولا تجعل تفكيرك في حياة غيرك يلهيك عن مستقبلك.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى


إذا كان هناك سوء تفاهم بينك وبين شريك حياتك فلا تحاول أن تثير غضبه، بل عليك بتوضيح وجهة نظرك له، وألا تجعل حدة الخلاف تزداد أكثر من ذلك.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى


حاول أن تُبعد عنك الأاجهزة الالكترونية وقت نومك، ويفضل خروج كل الأجهزة خاصة أجهزة الاتصال مثل المحمول والحاسب الآلي والتلفاز من غرفتك، لما قد تسببه من أمراض لك، بالإضافة إلى الشعور بالتوتر والقلق.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة


اجعل الهدف الذي تنوى تحقيقه أمام عينيك، ولا تحاول أن تنتظر أشياء لا يمكن تحقيقها، فقط قم بالسعي نحو مستقبلك، واحرص على أن يكون أفضل.


حظك اليوم الأحد 1/8/2021 برج الثور على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. تعلم من تجاربك


يتسم مولود برج الثور بقوة الشخصية والذكاء الذى يساعده على حل المشاكل التي يواجهها في حياته اليومية، كما يتسم بالصبر الذى يساعده على الإجتهاد حتى الوصول لما يحلم به من طموحات وأحلام في عمله، كما يعرف عنه حبه الشديد لعائلته وحرصه على استقرارها، وغيرها من الصفات التي يتميز بها عن غيره، ومن مشاهير برج الثور، الإعلامى، جورج قرداحى، ويقدم “اليوم السابع” لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

الإعلامى جورج قرداحي
الإعلامى جورج قرداحي


حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني


تعلم من تجاربك السابقة واثقلها بالتعرف على كل ما هو جديد في مجال عملك حتى تستطيع تحقيق التفوق والنجاح وتصل للمنصب الذى تحلم به طوال حياتك.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي


لا تعشم الحبيب بأحلام وردية لن تستطيع تحقيقها له على أرض الواقع، حتى لا تجعله يشعر باليأس والإحباط، لذلك عليك أن تكون واقعى عندما تعد حبيبك بأى شيء.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي


 لا تفرط في تناول الحلوى التي قد تتسبب لك في الإصابة بالسمنة التي تجعلك تشعر بالإحراج أمام زملائك، كما تتسبب لك في الإصابة بأمراض أخرى، لذلك عليك بالإعتدال فى تناول الطعام مع ممارسة التمارين الرياضية.


توقعات علماء الفلك لبرج الثور خلال الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، خلال الفترة القادمة، نجاحه في عمله، نتيجة إجتهاده وحرصه على تحقيق المزيد من التفوق ليصل لهدفه الذى يحلم به.


حظك اليوم الأحد 1/8/2021 برج الجدي على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن واقعيًا


يعرف عن مولود برج الجدى أنه من الشخصيات الطموحة والعملية، حيث يحسب كل خطوة في حياته قبل أن ينفذها، كما يعرف عنه تمتعه بالصبر الذى يساعده على تحمل المتاعب التي يواجهها، ويعرف عنه أيضاً جديته في التعامل مع الآخرين، ويعتبر من الأبراج المحبة للمال، لذلك يبحث دائماً عن المشاريع التي تساعده على جنى المزيد من الأرباح، ومن مشاهير برج الجدى، الفنانة، ليلي علوي، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدي على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

ليلي علوي
ليلي علوي


حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى


لا تعيش كثيراً في أحلام اليقظة وكن واقعيًا، وخطط ورتب لأحلامك، حتى تستطيع تحقيقها على أرض الواقع، واعمل خلال الفترة القادمة، على البحث عن مشروع يساعدك على جني الأرباح التي تضمن لك حياة كريمة.


حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى


يجب أن تفصل حياتك العاطفية عن المهنية، حتى تعيش في استقرار وسعادة مع أسرتك، كما عليك أن تتجنب تحويل مناقشاتك مع شريك حياتك لشجار حاد بينكما طوال الوقت.


حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى


اختر الأطعمة والمشروبات الصحية التي تساعدك في الحفاظ على صحتك النفسية والجسدية، وتجنب كل ما هو ضار لك، حتى تشعر بالنشاط والحيوية طوال الوقت.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى، خلال الفترة القادمة، أن يتمتع بصحة جيدة نتيجة الحرص على اتباع التعليمات الطبية التي نصحه بها طبيبه المعالج.


حظك اليوم الأحد 1/8/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفي والصحى.. انتبه لعملك


يتمتع مولود برج الجوزاء بشخصية جذابة ملفتة للأنظار، كما يعرف عنه حبه للمرح والجدية في نفس الوقت، ويعتبر من الشخصيات المحبة للعمل، ويتميز بدقة الملاحظة والفضول الذى يجعله أحياناً يتدخل في حياة غيره، مما يوقعه في العديد من المشاكل مع الآخرين، ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان محمد رمضان، ويقدم “اليوم السابع”، لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

محمد رمضان
محمد رمضان


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني


يجب عليك الإنتباه لعملك خلال هذه الفترة، وتجنب تضييع وقتك فيما لا يفيد، حتى لا تتعرض للعقاب من رؤسائك في العمل، وتشعر بالندم بعد ذلك، لهذا عليك الإنتباه.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي


يجب أن تبحث عن شريك حياة مناسب لك يتوافق معك في العديد من صفاتك الشخصية، حتى تتخلص من الشعور بالوحدة والملل الذى يجعلك لا تستطيع أن تركز في عملك الحالي.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي


احرص على شرب الماء طوال الوقت، حتى تشعر بالحيوية والنشاط وتعوض الماء الذى تفقده بسبب التعرق، كما عليك أن تحرص على تناول المثلجات.


توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء خلال الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، خلال الفترة القادمة استقرارًا عاطفيًا، نتيجة حرصه على التقرب لعائلته وبحثه عن شريك حياة مناسب له.


حظك اليوم الأحد 1/8/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتمتع بالهدوء


يتميز مولود برج الدلو بالعديد من الصفات الإيجابية التي تجعله من الأشخاص المحبوبة للآخرين، مثل طيبة القلب والحنان، لذلك فهو يمتلك القدرة على مسامحة الآخرين، كما يعرف عنه تمتعه بالذكاء الذى يجعله يبتكر أفكارًا جديدة ومختلفة تساعده على النجاح في عمله، ومن مشاهير برج الدلو، الملحن، والمغنى، مروان خوري، ويقدم “اليوم السابع” لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

مروان خوري
مروان خوري


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني


اختر العمل الذى يتناسب مع مؤهلك الدراسى وخبراتك المهنية، حتى تستطيع تحقيق أهدافك، وتجنب الكسل الذى يجعلك تؤجل طموحاتك دائماً، ولا تتقدم خطوة للأمام.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي


لا تنتقد شريك حياتك طوال الوقت، وحاول أن تستمع له، لعلك تقتنع بآرائه وتنفذها خلال الفترة القادمة، كما عليك أن تحاول التقرب منه طوال الوقت، وتشاركه اهتماماته.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي


احرص على التمتع بالهدوء وتجنب العصبية خلال الفترة القادمة، حتى تتجنب الإصابة بالمشاكل الصحية الناتجة عن الغضب، لذلك حافظ على هدوئك وتجنب التوتر واحرص على ممارسة الهوايات الفنية.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو، خلال الفترة القادمة، الشعور بالسعادة والتفاؤل لما هو قادم في حياته، مما يجعله يعمل بجد وإجتهاد خلال الفترة الزمنية المقبلة.


حظك اليوم الأحد 1/8/2021 برج الميزان على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. تنتقل لعمل جديد


“اليوم السابع” يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بأنهم شخصيات لديها جاذبية قوية، وحضور قوي، ودائمًا يحبوا الظهور خلال التجمعات، كما يمتلكوا خفة دم وحس فكاهي، وأيضًا الكثير من الإبداعات والتخيلات الواسعة، ويعرف عنهم أنهم أصحاب العيون الجميلة ويسهل عليهم التعايش مع أي ظروف، فضلًا عن كونهم شخصيات ناجحة في العلاقات العاطفية، ومن مشاهير برج الميزان النجم عمرو دياب.

عمرو دياب
عمرو دياب


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني


حاول الالتزام بعملك فقط، وكن على يقين بوصولك لمركز تسعى إليه، كذلك حاول تجنب الأحاديث التي ليس ليها علاقة بالعمل، كن على يقين بأن وصولك للهدف يكاد يكون اقترب، فقط كن حذرًا من التعاملات أثناء العمل واسعي جاهدًا لتحقيق هدفك.


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي


تعامل مع شريك حياتك بحذر، واسعي دائمًا لتلبية طلباته لكي تتجنب المشاكل والخلافات، وكن دائمًا مهتمًا، خاصة أنك شخص محب وعلاقتك بالحبيب صادقة، ولكن كن حذرًا من ممارسة الروتين.


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي


حافظ على صحتك وكن حريصًا على تجديد الطاقة بممارسة ألعاب رياضية كثيرة، وكن حريصًا أيضًا في استخدام المسكنات العلاجية، وحاول أن تقلل من تناولها.  


توقعات علماء الفلك لبرج الميزان خلال الفترة المقبلة


نتوقع لمواليد برج الميزان الانتقال من الوظيفة الحالية إلى مكان أفضل خلال الفترة المقبلة، ومن المتوقع وصولهم لأهدافهم خلال الأيام المقبلة، ويمكن أن يحدث عكس ما يتوقعوا مع شريك حياتهم، ويجب أن يكونوا مستعدين للسفر.


حظك اليوم الأحد 1/8/2021 برج الحوت على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. مولود جديد


يعتبر مواليد برج الحوت من أكثر الشخصيات إخلاصاً في صداقتهم، فهم أصدقاء يعتمد عليهم وأكثر ما يميزهم أنهم شخصيات لديها جاذبية، وتعد طيبة القلب والحنان من أهم صفاتهم، وأيضًا لديهم روح الجماعة، فهم شخصيات اجتماعية يشاركوا أصدقائهم في الأفراح والأحزان، وتعتبر شخصيات الحوت من أفضل الشخصيات التي تصلح لأن تكون أصدقاء العمر، وعلى الصعيد الشخصي، فلديهم القدرة على تحقيق الأهداف والتواصل مع الأشخاص المحيطين بهم بسهولة، وأيضًا هم شخصيات بسيطة وغير معقدة، ومن مشاهير برج الحوت النجمة دينا الشربيني، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

دينا الشربيني نجمة برج الحوت
دينا الشربيني 


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني


حاول العودة إلى نشاطك بالعمل، فأنت شخص مجتهد، وحاول أيضًا أن تكون قوي خلال عرض أفكارك على مديرك، لكن كن حذرًا من إهمالك للمهام التي تكلف بها حتى لا تخسر كل شئ.


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي


اهتم أكثر بشريك حياتك لأنه شخص يستحق، فهو يحبك، وابتعد عن الأسباب التي تفتح طريق للحزن والبعد بينكما، وحاول الاهتمام وكن حريصًا على تقديم الهدايا.


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي


حاول الحفاظ على صحتك، وكن حذرًا من إهدار صحتك في التعاملات الشخصية، وكن على يقين بأن الصحة شيء مهم، كذلك حاول أن تبتعد عن الإنشغالات الكثيرة التي تجعلك تتناول وجباتك في غير موعدها، مما يؤثر على صحتك ووزنك.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت خلال الفترة المقبلة


كن مستعدًا فسوف ترزق بمولود جديد، ولابد من أخذ جميع الاحتياطات اللازمة لاستقبال المولود الجديد، كذلك سوف تتحسن صحتك وتحصل على الكثير من الهدايا المادية والمعنوية في عملك.


حظك اليوم الأحد 1/8/2021 برج الأسد على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. تغيرات إيجابية


“اليوم السابع” يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بأنهم أكثر شخصيات تتسم بالسخاء، فهم كثيري العطاء، ودائمًا يحبون تقديم المساعدة للآخرين، وأيضًا تميزهم روح المغامرة والتفاؤل، ويعشقون الضحك والمرح بالرغم من أنهم في أغلب الأوقات، ويميلوا للوحدة والحزن، ولديهم ثقة عالية بالنفس، ولا يجيدوا الكذب ويكرهوا الشخصيات قليلة الفهم، ولا يجيدوا التعامل معهم ويعتبر الأسد من أكثر الشخصيات التي تصلح لأن يكون لديها أصدقاء، فهم أوفياء جدًا ويعشقون أصدقائهم، لكن بالرغم من كل تلك الصفات الجيدة، إلا أن لديهم عيوب أبرزها العصبية، فهم  شخصيات سريعة الانفعال، فضلًا عن العناد، فهم شخصيات تعشق التمسك بآرائها، ولا يطيقوا  الانتظار، كما أنهم متسرعين جدًا، وعند شعورهم بالغدر، يكون رد فعلهم  قوي، وانتقاهم أقوى من الفعل نفسه، ومن مشاهير برج هذا البرج  النجم رامي عياش.

رامي عياش
رامي عياش


حظك اليوم برج الاسد على الصعيد المهني


حاول ألا تتعلق بصداقات العمل، وأن يكون كل تركيزك في إطار مهامك فقط، وكن حذرًا من أصدقاء السوء، كذلك كن حريصًا على أن تكون شخصًا مجتهدًا، وحاول أن تسعى وراء حلمك، ولا تيأس فسوف يحدث تغيرات إيجابية بالعمل تشعرك بالرضا.


حظك اليوم برج الاسد على الصعيد العاطفي


حاول الابتعاد عن شريك حياتك، فهو شخص أناني يستغل طيبة قلبك، لذا ابتعد ولا تحاول العودة حتى إذا عاد معتذرًا، فهو شخص يتلون مثل الحرباء، ويجيد الكذب، لذا ابتعد وسوف يعوضك الله عن كل فقد.


حظك اليوم برج الاسد على الصعيد الصحي


حافظ على صحتك فأنت تعاني من مشاكل صحية، ولكن سوف تنتهي خلال أيام، فقط كن منتظمًا في زيارة الطيب وعمل التحاليل والفحوصات المطلوبة، كذلك كن حريصًا على تناول الوجبات المنزلية وابتعد عن تلك السريعة.


توقعات علماء الفلك لبرج الاسد خلال الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لمولود هذا البرج خلال الفترة المقبلة أن يتخلص من شريك الحياة الأناني، والارتباط بأفضل منه، وسوف تحدث تغيرات إيجابية في حياته العملية.


حظك اليوم الأحد 1/8/2021 برج القوس على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. مشاكل بالعمل


“اليوم السابع” يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بأنهم شخصيات متسامحة من أجل المصلحة، وثرثارة بلا فائدة، لأن كلامها غير منظم وبلا هدف، ما أن مولود هذا البرج لديه حب للسيطرة نابع من الأنانية، فهو من أكثر الشخصيات النرجسية كثيرة الغرور، ولا يهتم بمشاعر الآخرين، وكل تفكيره في ذاته، وهو أيضًا شخص فضولي يحب معرفة كل ما يحدث حوله من أجل الفضول، وغير ملتزم بالمواعيد والوعود، ومن مشاهير برج القوس النجم خالد الصاوي.

خالد الصاوي
خالد الصاوي


حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني


حاول أن تفكر في زملائك وليس في نفسك فقط، فالمشاركة العملية مطلوبة، لذا حاول أن تبتعد عن حبك لذاتك وأن تكون زميل عمل ناجح ومشارك، واعلم أن مساعداتك للآخرين ليس لها علاقة بنجاحك أو فشلك، فأنت تعاني مش مشاكل بعملك بسبب أنك شخص متعجرف، لذا حاول أن تصلح من نفسك، وأن تبتعد عن العجرفة تجاه مديرك، وكن حذرًا لأن مشاكلك العملية ستزداد إذا لم تفعل ذلك.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي


حاول أن تبتعد عن كثرة العلاقات المتعددة، لأنك بذلك سوف تدمر حياتك العاطفية، وذا لم تقم بذلك فحاول ألا ترتبط بأي شخص بعلاقة جادة، لأنك شخص غير قارد على تحمل المسؤولية، لذا ابتعد عن شريك حياتك الحالي حتى لا تدمر حياته، فأنت لا تسحق فرصة ثانية.  


حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي


أنت تعاني من تعب جسدي بسبب إجراء آخر عملية جراحية، لذا حاول الذهاب للطبيب ولا تتحمل الألم، ذلك حاول أن تأخذ راحتك الكاملة لكي تساعدك على تحقيق الشفاء.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس خلال الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لمواليد هذا البرج خلال الفترة المقبلة أن يتفاجأ بأن شريك حياته تركه للأبد بسبب تعدد علاقاته العاطفية والخيانة، ويقدموا نصيحة لمولود هذا البرج بالابتعاد عن الغرور حتى لا تزداد مشاكله العملية بسبب عجرفته.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل