حرائق غابات كاليفورنيا تدمر أكثر من 274 ألف فدان.. فيديو


شهد أكبر حريق في كاليفورنيا الامريكية نموًا هائلاً خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تسبب في تدمير اكثر من 274 الف فدان، وتم احتواؤه بنسبة 35 بالمائة فقط، وفقا لصحيفة ذا هيل.


أشارت دائرة إطفاء كاليفورنيا، إلى أن هذا الحريق يعتبر حاليًا الأكبر، حيث بدأ في 14 يوليو في مقاطعتي بوت وبلوماس في شمال كاليفورنيا ويعتبر “ديكسي فاير” أحدث حرائق غابات ناتجة عن الجفاف الشديد الذي طال أمده على مستوى الولاية ، ودرجات الحرارة المرتفعة والرياح العاصفة التي تسبب أحمال وقود جاف وتفسح المجال لحرائق هائلة.


لا يزال سبب حريق ديكسي قيد التحقيق، وذكرت دائرة إطفاء كاليفورنيا أن الرياح القوية والتضاريس شديدة الانحدار جعلت من الصعب احتواء النيران.


وورد في بيان الدائرة: “تستمر أطقم العمل في مكافحة النيران بقوة ، وبناء وتعزيز خطوط التحكم ، وحماية الهياكل”.


ووفقا للتقرير، صدرت أوامر إخلاء لمناطق فروع تشيستر وبحيرة المنور وهاملتون في مقاطعة بلوماس ويطلب من السكان التحرك شرقًا.


تم الإبلاغ عن تسعة مبانٍ تضررت ، بينما دمر 67 وتم نشر ما مجموعه 373 سيارة إطفاء و 103 مناقصة للمياه ، يديرها 4927 فردًا.


يعتبر ديكسي فاير أكبر حرائق غابات تدمر الغابات الطبيعية في كاليفورنيا ، لكنها مجرد واحدة من الحرائق التي ميزت موسم حرائق غابات غربي كارثي آخر، وفي الشمال في ولاية أوريجون ، نمت Bootleg Fire ، التي بدأت في 6 يوليو ، لتدمر أكثر من 413 الف فدان، وتم احنوائه الى الان بنسبة 84%.



 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل