تكلفتة 2.8 مليون دولار.. تعرف على أسوأ مقصد سياحى فى لندن


أثار أحدث معالم الجذب السياحى فى العاصم البريطانية لندن، حالة من الجدل، وتم تصنيف معلم The Marble Arch Mound، الذي تم افتتاحه فى 26 يوليو الماضى، أنه أسوأ موقع جذب سياحى في عاصمة المملكة المتحدة.


وكان من المفترض أن يكون المعلم مساحة مورقة تتزين بالأشجار والأعشاب المنبثقة من جوانبه، إلا أنه عبارة عن كومة من التراب، ويقع المعلم على حافة شارع أكسفورد، وبلغت تكلفته 2.8 مليون دولار، وكان قد وعد بإطلالات شاملة على لندن من منصته البانورامية على ارتفاع 82 قدماً، إلا أنه تحول لكومة تراب، وفقا لموقع سى إن إن عربية.

المعلم السياحى
المعلم السياحى


 


وأكد مصممو المشروع للزوار المحتملين أنه سيوفر إطلالات على شارع “أكسفورد” لم تُشاهد من قبل، وإنهم سيتجهون إلى مخرج مثير عبر التل، حيث سيتواجد معرض فني، إلى جانب مكان لشراء الطعام.


لكن أثار الموقع حالة من الجدل، إذ قال سكان لندن المتحمسون لتجربة المعلم السياحي الجديد، الذي صُمم من قبلDutch architects MVRDV ، إنه ليس سوى كومة غير مكتملة من الأنقاض.


واتجهوا لمواقع التواصل الاجتماعى، للتعبير عن آرائهم، مشيرين إلى أن الموقع خيب أمالهم، وذكر شخص شارك صوراً من المعلم الجديد أنه “أسوأ شيء قمت به على الإطلاق في لندن“.

المشروع
المشروع


ومن جهته قال مجلس وستمنستر المسئول عن المشروع فى بيان، إن عناصر من المعلم السياحى “ليست جاهزة للزوار بعد“.


وأظهرت الصور التي نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أن المعلم لا يتزين بالمساحات الخضراء بالكامل، كما تبرز منه دعامات خشبية لم تغطَ بعد بالأشجار، والأعشاب.


وكانت التلة جزءاً من “مستقبل أكثر خضرة وأكثر ذكاءً” لوستمنستر التي تضم معظم مناطق الجذب الرئيسية في المدينة، أنه من المنتظر أيضاً أن يجذب المعلم الأشخاص للعودة إلى مركز التسوق بعد الجائحة.


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل