7 حاجات لازم تعرفها عن الست القوية قبل الجواز.. صريحة ومش هتسامح لو فكرت تهينها


“لا تخشى الارتباط بإمرأة قوية، ربما سيأتي يوم وتكون هي جيشك الوحيد”، على الرغم من حقيقة هذه الكلمات، إلا أن الرجل في كثير من الأحيان يخشى الإرتباط بإمرأة قوية، ربما رغبة في إيجاد الشخص الذي يمكنه فرض سيطرته عليه، خاصة إذا كان من الشخصيات المتحكمة مثلًا، أو لا يرغب في كشف ضعفه أمام نفسه إذا كان يعاني حقيقي من مشكلات تتعلق بمدى ثقته في نفسه.

صفات لازم تعرفها عن المرأة القوية قبل الارتباط (2)


فتاة قوية 


لكن في كل الأحوال عليك أن تعلم أن المرأة القوية هي شخص يثق في نفسه وقدرته على تخطي أي عقبات تواجهه، والمرأة التي تمتلك تلك الشخصية لديها الكثير والكثير للدفاع عن نفسها، لذلك الوقوع في حب مثل هذه المرأة هو تحدي كبير، لكن إذا فهمت احتياجاتها وكيفية التعامل معها، سيعنى ذلك امتلاكك لجيش حقيقي قادر على الدفاع عنك في أي لحظة تحتاجه فيها.


وفي هذا التقرير نستعرض عددا من السمات التى تميز شخصية المرأة القوية، لكي تتمكن من التعامل معها بشكل مثالي، وفقًا لتقرير منشور على موقع e times.


 


مباشرة وصريحة


المرأة القوية تتميز بأسلوب مباشر وواضح ولا التباس فيه، فهي تتحدث بصراحة ولا تخاف أو تخجل من الحديث في أي مشكلة ومحاولة إيجاد حلول لها، لذلك فهي تتوقع نفس الشيء منك.


 


الحب أفعال


لا تتوقع أن تكون المرأة سعيدة عندما ترسل لها بعض الرسائل النصية أو تتصل بها بين الحين والآخر للحفاظ على سير الأمور، فهى تؤمن بأن الحب هو أفعال تتعلق بتلبية احتياجاتها.

صفات لازم تعرفها عن المرأة القوية قبل الارتباط (1)
 فتاة ذات شخصية قوية مع رجلها


مش هتغير


لا تغار المرأة القوية على شريك حياتها، لأنها لا تشعر بعدم الأمان أو الثقة تجاه نفسها، إنها تعرف ما تستحقه تمامًا، لذلك إذا حاولت جعلها تغار من خلال التحدث إلى نساء أخريات، فقد تأتي خطتك بنتائج عكسية.


 


تحب المحادثات المفيدة


المحادثات التي لا معنى لها لا تعني شيئًا لها، فهي غالبًا ما تحب التحدث عن الأشياء المهمة حقًا لأنها لا تملك الوقت للثرثرة أو الحكايات السخيفة.


 


تفكر بتأنٍ


تفكر المرأة القوية في خطواتها بتأنٍ شديد، إنها لا تعرف التردد، وتكره التعامل مع الشخصيات المتقلبة أو المترددة، لذلك كن مستعدًا لاتخاذ قرارتك دون تردد.

صفات لازم تعرفها عن المرأة القوية قبل الارتباط (1)
حبيبان في حالة سعادة


لن تتسامح في الإهانة


لا تقل أبدًا أي شيء غير محترم للمرأة القوية لأنها تستطيع هدم العلاقة على الفور، إنها جريئة وتعرف ما تستحق في هذه الحياة، لذا فإن الصراخ أو عدم الاحترام أو التشهير بها لن يجدي.


 


مسئولة


المرأة القوية قادرة على تحمل المسئولية، فبمجرد وجودك في حياتها ستشعرك بأنها مسئولة عنك، وتتوقع منك المثل تمامًا، لذلك حاول أن تكون بجانبها دائمًا ولا تخذلها أبدًا، لأنها لن تنسى ذلك.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل