65 مليونًا إيرادات فيلم The Hitman’s Wife’s Bodyguard فى شهر ونصف


حقق فيلم  The Hitman’s Wife’s Bodyguardإيرادات وصلت إلى 65 مليونًا و241 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى، وذلك منذ طرحه يوم 16 يونيو الماضى فى مجموعة كبيرة من دور العرض المختلفة حول العالم.


وانقسمت إيرادات فيلم The Hitman’s Wife’s Bodyguard بين 37 مليونًا و505 آلاف دولار في دور العرض الأمريكية، و27 مليونًا و735 ألف دولار فى دور العرض حول العالم.


ويشهد فيلم The Hitman’s Wife’s Bodyguard عودة الحارس الشخصي مايكل بريس، الذي يلعبه رينولدز والقاتل داريوس كينكيد، الذي يلعبه جاكسون، في مهمة أخرى تهدد حياتهما، هذه المرة انضمت إليها زوجة داريوس سونيا، والتي تلعب دورها حايك.


وتشارك النجمة العالمية سلمى حايك في تكملة فيلم The Hitman’s Bodyguard الذي طرح عام 2017، وحصد 176 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، كما يشارك في البطولة النجمان أنطونيو بانديراس ومورجان فريمان.


وفى تصريحات سابقة للنجمة النجمة العالمية سلمي حايك، أعربت فيها عن صدمتها من تأجيل طرح فيلمها الجديد The Hitman’s Wife’s Bodyguard، بسبب تفشى فيروس كورونا وغلق السينمات فى الولايات المتحدة الأمريكية، وكتبت عبر حسابها بموقع “إنستجرام”: “تم تأجيل إصدار HWB إلى صيف هذا العام أشعر بالصدمة لأنني لا أستطيع الانتظار حتى أراكم جميعا”.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل