5 قطع أزياء مناسبة لخروجة عائلية فى العيد .. “الجامبسوت عملية وعصرية”


بفضل أيام العطلة الطويلة نسبيًا هذا العيد، تنتهز العديد من الأسر الفرصة لقضاء وقت أطول خارج البيت، سواء بالسفرأو النزهات العائلية البسيطة أو الخروج فى الحدائق العامة، وهو ما يتطلب إطلالة أنيقة وفى الوقت نفسه غير متكلفة ولا مبالغ فيها.


ولتحقيق هذه المعادلة، إليكِ بعض الأفكار من موقع مجلة “Hello” والاقتراحات بقطع أزياء مثالية للخروج مع العائلة: 


 


– الفستان الكتان:


يعتبر الفستان الكتان واحد من أفضل الاختيارات التى تناسب النزهات العائلية، وخاصة إذا اخترتيه باللون الأخضر، كما أنه مريح ويساعدك على الحركة بشكل جيد.

الفستان الكتان
الفستان الكتان


 


– الفستان الفلورى:


يدخل فصل الصيف وتتجدد معه موضة الفساتين الفلورى أو المطبوعة بالورود، ويعد واحدا من الاختيارات المميزة التى تناسب النزهات العائلية، وخاصة إذا تميز بتصميم انيق مع أكمام منتفخة.

الفستان الفلورى
الفستان الفلورى


 


– الجامبسوت:


منذ عدة سنوات ظهرت موضة الجامبسوت، وأتجهت الكثير من الفتيات إلى ارتدائها فى جميع المناسبات لتوفر العديد من التصميمات سواء الكلاسيكية أو الكاجوال، ومن الناحية العملية فإن الجامبسوت هي ملابس مثالية للنزهة فهى تجعلك تتحركين بسهولة و تعطيكى مظهر عصرى وأنيق.

الجامبسوت
الجامبسوت


 


– الفستان الأبيض:


لا يوجد شيء أكثر جاذبية من فستان أبيض ناصع البياض بتصميم رقيق، يعطيكى مظهر أنثوى جميل، وخاصة مع إقرانه ببعض الإكسسوارات الملونة وتسريحة شعر مميزة.

الفستان الأبيض
الفستان الأبيض


 


– الفستان القصير:


لا تخلو خزينة ملابس أى فتاة من الفستان القصير، والذى يمكن ارتدائه فى الخروجات والنزهات العائلية، وتشعرى معه بالانطلاق والحيوية.

الفستان القصير
الفستان القصير


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل