يوفنتوس يرصد 6 ملايين يورو لضم البرازيلي..وتعرّف على أكثر المباريات قيمة تسويقية الموسم الماضي – رياضة

يوفنتوس يرصد 6 ملايين يورو لضم البرازيلي..وتعرّف على أكثر المباريات قيمة تسويقية الموسم الماضي

رجحت تقارير صحفية إيطالية رغبة نادي يوفنتوس في حسم انتقال كايو خورخي مهاجم فريق سانتوس البرازيلي وعدم الاتنظار حتى يناير المقبل لتفعيل التعاقد مع الموهبة الشابة، حيث رصدت إدارة البيانكونيري 6 ملايين يورو يحصل عليها اللاعب والنادي ووكيله وأسرته لضم اللاعب خلال الشهر الجاري.

ووفقاً لموقع “فوتبول ايطاليا” فإن يوفنتوس لديه رغبة في حسم الصفقة بعد الحصول على موافقة اللاعب على الانتقال ورفض العرض المقدم من ناديي انتر ميلان وبنفيكا البرتغالي.

وفقًا لموقع “UOL Esporte” البرازيل تم رفض عرض يوفنتوس بواقع 3 ملايين يورو ونادي سانتوس يريد 4 ملايين بالإضافة الى العمولات التي ستحثصل عليها أسرته ووكيله للموافقة على رحيله للدوري الايطالي..

ويمتد عقد اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا مع سانتوس فقط حتى 31 ديسمبر 2021، لذلك فهو قادر على التفاوض مع الأندية الأخرى.

وكشفت تقارير صحفية برازيلية قبل أيام عن توقيع كايو خورخي، مهاجم فريق سانتوس، على عقود انتقاله إلى نادي يوفنتوس، يتم تفعيلها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، عقب انتهاء عقده الحالي مع ناديه البرازيلي، على الرغم من اهتمام العديد من الفريق بخدمات اللاعب الموهوب.

وقال موقع “UOL Esporte” البرازيلي إن مهاجم سانتوس كايو خورخي قد وقّع بالفعل اتفاقية ما قبل العقد مع يوفنتوس، سارية اعتبارًا من يناير 2022، مما أدى إلى استبعاد ناديي ميلان وبنفيكا من حساباته في الميركاتو.

وحاول نادي ميلان ضم اللاعب ودفع 3 ملايين يورو لفريق سانتوس من أجل انتقال اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية، إلا أن رغبة كايو خورخي حسمت الأمر لصالح نادي يوفنتوس.

فيما عرض نادي بنفيكا البرتغالي مقابلا ماليا يصل 10 ملايين يورو، بالإضافة إلى اللاعب جيلبرتو. ويبدو كما لو أن يوفنتوس لم يعترض فقط محادثات ميلان، بل تجاوزها مباشرة للحصول على اتفاق مسبق مع المهاجم البرازيلي.

إقرأ أيضاً.. فيدال يتمسك بالبقاء في الإنتر: أريد أن أظهر للعالم كله من هو أرتورو

وفي سياق السيري A تصدرت مواجهة فريقى يوفنتوس وإنتر ميلان، قائمة المباريات صاحبة الأعلى قيمة تسويقية فى مسابقة الدوري الإيطالي خلال الموسم الماضى 2020-2021، حيث اقتربت قيمة تشكيل اليوفى والإنتر من المليار يورو.

ونشر موقع “ترانسفير ماركت” العالمى المتخصص فى القيمة التسويقية للاعبين، قائمة أكثر المباريات من ناحية القيمة التسويقية لتشكيلى الفريقين وجاءت كالتالى..

يوفنتوس 3 × 2 إنتر ميلان – 924.5 مليون يورو

بلغت القيمة التسويقية لليوفى في اللقاء 405 مليون يورو مقابل 519.5 للنيراتزوري

نابولى 1 × 1 إنتر ميلان – 877.5 مليون يورو

خاض الإنتر المباراة بتشكيل بلغت قيمته التسويقية 519.5 مليون يورو مقابل 358 مليون لفريق الجنوب.

إنتر ميلان 3 × 0 ميلان – 839.5 مليون يورو

بلغت قيمة تشكيل النيراتزورى 503.5 مليون يورو، فيما خاض الروسونيرى اللقاء بتشكيل تبلغ قيمته 336 مليون.

يوفنتوس 0 × 2 إنتر ميلان – 794 مليون يورو

تشكيل اليوفى في المباراة بلغت قيمته 325.5 مليون مقابل 468.5 مليون يورو للإنتر.

إنتر ميلان 3 × 1 لاتسيو – 756.30 مليون يورو

خاض الإنتر اللقاء بتشكيل تبلغ قيمته 503.5 مليون مقابل 252.8 مليون يورو القيمة التسويقية للاعبى لاتسيو.

يوفنتوس يرصد 6 ملايين يورو لضم البرازيلي..وتعرّف على أكثر المباريات قيمة تسويقية الموسم الماضي

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل