“يكبرها بـ 32 عاما”..ليدي كيتي سبنسر تحتفل بزواجها من حبيبها الإيطالي فى روما


احتفلت ليدي كيتي سبنسر ابنة شقيق الأميرة الراحلة ديانا، بزواجها من الملياردير الإيطالي مايكل لويس في حفل فخم بمدينة روما الرومانسية، والذي يكبرها بأكثر من 32 عاما، بعد قصة حب بدأت منذ عدة سنوات وفترة خطوبة حوالي عام ونصف، وكان تم تأجيل الزفاف أكثر من مرة بسبب جائحة كورونا.

45862261-9820745-Guests_were_able_to_enjoy_the_couple_s_special_day_into_the_nigh-m-43_1627201915797
لقطات من الحفل 


 

kitty-spencer-post-z
 كيتي سبنسر 


 

kitty-spencer-reception-z
 جانب من حفل الزفاف 


وارتدت العروس فستانًا من دولتشي آند جابانا حيث أنها الوجه الإعلامي للعلامة الإيطالية الشهيرة، وأقيم الحفل فى فيلا Aldobrandini التاريخية بفلورنسا فى إيطاليا.

45862255-9820745-The_couple_were_surrounded_by_their_friends_and_family_at_the_la-a-3_1627206599262
جانب من الحفل 


وكان تقدم مايكل لويس بطلب الزواج منها في مدينة كيب تاون في جنوب أفريقيا. حيث كانت تمضي كيت عطلة الكريسماس برفقة والدتها وأسرتها عام 2020، وهو أكبر من والدها ايرل تشارلز سبنسر بخمس سنوات، كما سبق له الزواج ولديه ثلاث أبناء بالغين.

ليدي كيتي سبنسر وخطيبها
ليدي كيتي سبنسر وخطيبها


وكان من بين الضيوف الحاضرين الحفل أخوات ليدي كيتي ، التوأم إليزا وأميليا ، مركيز باث، و المغنية بيكسي لوت وصديقها أوليفر شيشاير، وصابرينا زوجة النجم العالمي إدريس إلبا.


في وقت سابق من هذا العام ، كشفت كيتي أنها تتطلع إلى الاستقرار في حياة منزلية “سعيدة حقًا”، قائلة : “أنا فقط أتطلع إلى حياة منزلية سعيدة حقًا: زواج سعيد وأطفال سعداء. وأشعر بسلام شديد لأن الأمور تسير كما ينبغي “، ومع ذلك ، أوضحت أنها تحاول الحفاظ على خصوصية علاقتها.


 

ليدي كيتي
ليدي كيتي


كما قالت: “ليس الأمر أنني لا أعطي أهمية للحب. لأن الحب بالنسبة لي هو أهم شيء في العالم ، وسأحميه من كل قلبي من خلال عدم جعله موضوع نقاش. . أنت تنفتح على الآخرين الذين لديهم آراء ، وهذا ليس له علاقة بحياة أي شخص سوى حياتي وعائلتي


وتم الكشف للمرة الأولى عن علاقة كيتى والمليونير، خلال شهر أغسطس عام 2018، كما ذكر أنه عرض عليها الزواج قبل عيد الميلاد، أثناء وجودها في كيب تاون لقضاء العطلة.


 وسبق لكيتي أن ارتبطت برجل يكبرها بعدة أعوام؛ إذ كانت في علاقة مع تاجر العقارات الإيطالي “نيكولو باراتيري دي سان بيترو” (48 عاما)، لمدة 4 سنوات، قبل الانفصال في عام 2017، متخليا عنها وسرعان ما دخل في علاقة مع الممثلة البريطانية الحسناء “إليزابيث هيرلي“.


 


 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل