وريثة العرش البلجيكية الأميرة إليزابيث أنيقة فى إطلالة باللون الأحمر.. صور


ظهرت الأميرة إليزابيث، وريثة العرش البلجيكية، فى إطلالة أنيقة باللون الأحمر، خلال ظهورها مع أفراد العائلة المالكة البلجيكية لاحتفالات العيد الوطنى، وبدأوا الاحتفالات بصلاة في كاتدرائية سان مايكل فى بروكسل.


وانضم إلى الملك فيليب، والملكة ماتيلدا، أطفالهما الأميرة إليزابيث، 19 عامًا، والأمير جابرييل، 17 عامًا، والأمير إيمانويل، 15 عامًا، والأميرة إليونور، 13 عامًا، في “تي ديوم” في كاتدرائية سانت مايكل وسانت جودولا، في بروكسل، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأميرة إليزابيث
الأميرة إليزابيث


 

العائلة الملكية البلجيكية
العائلة الملكية البلجيكية


وريثة العرش الأميرة إليزابيث، التي تدرس في الأكاديمية العسكرية الوطنية بعد أن أكملت تعليمها الثانوي، ظهرت بإطلالة أنيقة بفستان أحمر نابض بالحياة بأكمام منفوخة، ونسقت ملكة المستقبل خصلات شعرها الأشقر، على شكل ذيل حصان جانبي وأكملت مجموعتها بقبعة حمراء وصندل أنيق.

الملكة ماتيلدا والملك فيليب
الملكة ماتيلدا والملك فيليب


 

الملكة ماتيلدا
الملكة ماتيلدا


فيما اختارت الملكة ماتيلدا، فستانًا ورديًا عائمًا مع تطريز زهري جميل وتفاصيل أنيقة، كانت ترتدي الزي مع حقيبة يد باللون الأخضر الزمردي وحذاء كعب وردي أنيق، وأنهت الملكة إطلالتها بقبعة وردية.


بينما ارتدى الملك فيليب الزي العسكري لهذه المناسبة، بينما بدا أبناؤه المراهقون وسيمون في بدلاتهم، فيما ارتدت الأميرة إليونور فستانًا جميلًا باللون الأخضر الفاتح.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل