وائل جسار يحيى حفلاً غنائيًا فى بغداد الشهر المقبل


يحيى النجم اللبنانى وائل جسار، حفلا غنائيا فى بغداد يوم 7 أغسطس فى القاعة الملكية لنادى الصيد، ويقدم وائل لجمهوره عددًا كبيرًا من أغانيه القديمة والحديثة.

Capture
 


كما يحيى وائل حفلاً غنائيًا مساء اليوم ثالث أيام عيد الأضحى فى الإسكندرية، وحفلاً غنائيًا في مدينة العلمين الجديدة، يوم الجمعة 23 يوليو الموافق رابع أيام عيد الأضحى، ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية في موسمى عيد الأضحى والصيف.


وانتهى وائل جسار من تسجيل أحدث أغانيه بعنوان “عيان”، وهى من ألحان محمد يحيى، وكلمات محمد القياتى، وتوزيع أسامة عبد الهادى، ومن المفترض طرحها خلال الأيام المقبلة.وكان النجم اللبناني وائل جسار أطلق أغنية “ولا فى الأحلام”، والذى صورها على طريقة الفيديو كليب، وأخرج الكليب فادى حداد.


تدور قصة فيديو كليب “ولا فى الأحلام” حول صحفية جميلة تأتى لتصوير تقرير مع وائل فى منزله فيقع فى حبها، ويقرر أن يقدم لها جولة كاملة على المنطقة التى يعيش فيها ليكسب ودها، ومن المقرر أن يتم عرض الفيديو كليب عبر المنصات الرقمية، التلفزيونية والإذاعية أغنية “ولا فى الأحلام” من كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى شريف منصور، ميكس وماستر محمد جودة.


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل