هذه هى أبرز ترقية يحصل عليها أيفون 13 مقارنة بأيفون 12


قد يأتي هاتف أبل أيفون القادم، الذي يُرجح أنه سيُطلق عليه اسم أيفون 13، بمحول طاقة بقوة 25 وات، وفقًا لتقرير صادر عن شركة Macrumors، حيث يستند التقرير إلى شائعات مصدرها الصين، وإذا كانت الشائعات صحيحة، فإن أيفون 13 سيصبح أيفون قادرًا على أسرع شحن حتى الآن على الجهاز، متفوقًا على دعم الشحن السريع 20W لـ أيفون 12.


ويضيف التقرير أيضًا أن شركة أبل تخطط أيضًا لإطلاق محول الطاقة بقوة 25 وات كملحق للشراء هذا الخريف، ونظرًا لأنه من المتوقع أيضًا أن يشهد حجم بطارية أيفون 13 بعض الزيادة، فإن المحول الأكثر قوة يبدو جيدًا لمستخدمي أيفون، حتى لو تم رفع دعم الشحن السريع بمقدار 5 واط فقط.


ولعل السبب وراء البطاريات الأكبر والشحن الأسرع هو عرض Always-on LTPO المتوقع لأجهزة أيفون المتطورة مثل أيفون 13 Pro وأيفون 13 Pro Max التي يمكن أن تأتي معها، وفي وقت سابق، أشار مارك جرمان من Bloomberg، في رسالته الإخبارية الأسبوعية، إلى أنه يجب على الناس توقع شريحة A15 أسرع، وشق أصغر، ووضع Always-On للشاشة، ومعدل تحديث 120 هرتز، وبعض الترقيات لتسجيل الفيديو مع أيفون القادم.


وقامت أبل بالفعل بدمج وضع Always-On في أبل Watch، وباستخدام شاشة Always-On، سيتمكن المستخدمون من التحقق من بعض المعلومات مثل الإشعارات والوقت الحالي والطقس وما إلى ذلك دون الحاجة إلى إيقاظ هواتفهم، لكن هذا هو أيفون الذي نتحدث عنه هنا، وهو جهاز يمكن أن يستفيد من الشحن الأسرع في حالة مثل هذه الشاشات مثل البطاريات سيتم استنزافها بشكل أسرع قليلاً من المعتاد، وسيكون من المفيد أن تضيف أبل ميزة لإلغاء تنشيط وضع Always-On وقتما يريد المستخدم.


 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل