هذا ما قالته هند ظاظا عن اتصال الرئيس الأسد بها

هذا ما قالته هند ظاظا عن اتصال الرئيس الأسد بها

تلقت لاعبة كرة الطاولة السورية، هند ظاظا، اتصالا هاتفيا من الرئيس بشار الأسد، أمس الخميس.

وأجرت وكالة الأنباء السورية (عربي اليوم) مقابلة مع ظاظا، مساء أمس الخميس، أعربت من خلالها عن سعادتها الغامرة باتصال الرئيس الأسد بها، واصفة هذا الاتصال بأن “هذا اليوم لم يكن عاديا في حياتي”.

وأكدت ظاظا أن كلمات الرئيس بشار الأسد عبر الهاتف، ستبقى نبراسا يضيء طريقها نحو منصات التتويج في جميع المحافل العربية والدولية، مشيرة إلى أنه أعرب عن فخره بها كلاعبة واعدة، وأصغر لاعبة تشارك في الأولمبياد، موضحة له بأنها لم تستطع إسعاده في أولمبياد طوكيو 2020، لكنها وعدته بتحقيق ميدالية في أولمبياد 2024، تسعد بها الشعب السوري بأسره.

ويذكر أن الاتحاد الرياضي العام في سوريا أعلن أن بشار الأسد قد أجرى اتصالا هاتفيا مع اللاعبة هند ظاظا، مثنيا على إرادتها، معبرا عن فخر بلاده بها كموهبة سورية واعدة وطموحة، رفعت اسم وطنها عاليا.

يشار إلى أن لاعبة كرة الطاولة السورية، هند ظاظا، شاركت كأصغر لاعبة في الأولمبياد، عن عمر 12 عاما، وكانت محط أنظار العالم ومحل اهتمام وسائل الإعلام العالمية، وذلك على الرغم من خسارتها أمام لاعبة نمساوية، ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

اقرأ ايضاً:حكومات مابعد إلغاء المادة الثامنة… ومواعيد تسمية رئيس الوزراء

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل