هبة نور تكشف المستور بإطلالة فاضحة بالبكيني (صور) – نجوم ومشاهير

كشفت هبة نور الفنانة الشبابة السورية عن مفاتنها للمهور باطلالة جديدة بالكاش مايوه الأبيض الشفاف والبكيني من خلال حساباتها الرسمية في انستقرام، وتعرضت نور لموقف محرج بسبب صورها الجديدة التي انتقدها الجمهور بسبب تعري نور فيها بشكل لافت.

هبة نور انستقرام

شاركت الفنانة السورية عبر هبة نور انستقرام الرسمي صورة ظهرت فيها من احدى الشواطئ المخصصة للسباحة في فصل الصيف مرتدية كاش مايوه لم يستطع إخفاء مفاتن نور وأفخاذها العارية وكشف المستور باطلالة هي الأجرأ حسب تعبير الجمهور في التعليقات.

وعلقت نور على اطلالتها وقالت:

“انت لست موجة عابرة في المحيط، انت المحيط كله”

هبة نور انستقرام

وتعرضت نور لموقف محرج بعد إثارتها الجدل باطلالتها المثيرة الجديدة بالبكيني من خلال التعليقات واتهمها الجمهور بتقصد التعري وكشف مفاتنها ومنحنياتها المثيرة للمتابعين عبر انستقرام لكسب المتابعين والشهرة الزائفة.

بينما تغزل قسم من الجمهور باطلالة نور وصورها بالبكيني ورشاقة قوامها وساقيها السمراوين واطلالتها البحرية الجريئة.

شاهد أيضاً: هبة نور تحسم الجدل وتنهي شائعات صورها مع المراهقة الحسناء ..في منكم عملوا بنتي !!

هبة نور بالبكيني

كشفت النجمة السورية للمرة الأولى عن مفاتنها باطلالة بحرية بالمايوه الأزرق واختارت إخفاء صدرها وساقيها بكاش مايوه باللون الأبيض، وتعرضت على اثر اطلالتها لهجوم قاس من الجمهور الذي اتهمها بعرض مفاتنها وإراء المتابعين بسبب صورها البحرية العارية.

هبة نور بالمايوه

هبة نور قبل التجميل

خضعت النجمة السورية للعديد من عمليات التجميل التي أفقدتها براءة اطلالتها الأصلية في بداياتها الفنية بشعرها الأصفر ووجهها العريض وجسدها الممتلئ، ورجح الجمهور قيم نور بعمليات نحت للوجه وملء الذقن والفيلر والبوتوكس ونحت الجسم لتحصل على جسدها الرشيق الحالي النحيل في اطلالتها اليومية.

مسلسل هبة نور 2021

شاركت نور في بطولة مسلسل نسونجي بالحلال الذي تغير اسمه الى زوج تحت الإقامة الجبرية في موسم رمضان 2021 رفقة كل من النجمة اللبنانية نادين الراسي والنجم زياد برجي وأدرج العمل تحت الإطار الكوميدي وحقق نسبة مشاهدات مقولة في السباق الرمضاني الفائت 2021.

شاهد أيضاً: نسرين طافش تتخلى عن خصوصيتها وتكشف قصة حب تعيشها من باريس

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل