ميكس السحر والفخامة.. البسي الفساتين الساتان على طريقة بريانكا شوبرا


لا شيء يعلو فوق سحر الساتان، الذي يناسب المناسبات المختلفة، بداية من حفلات الزفاف والسهرات الرسمية وصولا إلى دمجه في أزياء العمل من خلال بلوزة رقيقة مثلا، وتعتبر الفساتين الساتان السهل الممتنع الذي قد ينقذنا من الحيرة خلال فصل الصيف والبحث عن الفستان المناسب للحفلات الصيفية.

اطلالات بريانكا تشوبرا بالفساتين الساتان (1)
اطلالات بريانكا شوبرا بالفساتين الساتان 


تجمع الفساتين الساتان بين الفخامة والسحر والأناقة ورغم ذلك فهي بسيطة المظهر أيضا، لذلك يمكنك ارتدائها في حفلات فصل الصيف، والاستمتاع بإطلالة ساحرة وجذابة، خاصة إذا تم ارتدائها على طريقة بريانكا شوبرا، نجمة هوليوود.


 


الفساتين الساتان على طريقة بريانكا شوبرا:


في واحد من أجمل اطلالاتها بالفساتين الساتان ارتدت بريانكا شوبرا جوناس، فستان أرجواني ساحر بتفاصيل مميزة عند الرقبة، حيث جاء بخط عنق منسدل بشكل فضفاض، وفتحات على الأكمام، واستكملت بريانكا إطلالاتها بحذاء أبيض مدبب وكعب مرتفع، وحقيبة يد متناسقة مع فستانها، ونظارة شمسية بيضاء بتصميم عيون القطط، المفضلة لها.

اطلالات بريانكا تشوبرا بالفساتين الساتان (1)
 بريانكا شوبرا بفستان ساتان أرجواني


تألقت بريانكا مرة أخرى على السجادة الحمراء في حفل Pre-Grammys Gala ، عندما ارتدت فستان ساتان بيج من نيكولا جبران، وجاء الفستان الطويل بفتحة على الساق، وعقدة مميزة على جانب من الخصر، وتركت شعرها منسدلا في أمواج هادئة.


 

اطلالات بريانكا تشوبرا بالفساتين الساتان (1)
 بريانكا شوبرا بفستان ساتان بيج


حافظت بريانكا هذه المرة على قدر كبير من البساطة عندما ارتدت فستان ساتان ضيق متوسط الطويل في حفل اليونسيف، حيث اختارت فستانًا أزرق من طرازPrabal Gurung ، وحذاء مطابق، فيما أبقت على مكياجها هادئا تماما.


 

اطلالات بريانكا تشوبرا بالفساتين الساتان (2)
 بريانكا شوبرا بفستان ساتان أزرق


عندما خرجت بريانكا لتناول العشاء مع زوجها نيك جوناس، نجحت في خطف الأنظار في فستان أحمر قصير بأكمام طويلة، مع تفاصيل خط العنق المتدلية والكشكشة، واختارت حذاء ذات اللون البني من جلد الغزال لإضفاء لمسة مميزة.

اطلالات بريانكا تشوبرا بالفساتين الساتان (2)
بريانكا شوبرا بفستان ساتان أحمر


 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل