مستشار الرئيس الأمريكى السابق جاريد كوشنر يعتزم اعتزالة العمل السياسى


قالت وسائل إعلام أمريكية اليوم الأربعاء إن جاريد كوشنر، الذى كان مستشارا كبيرا للرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، يعتزم ترك السياسة والتركيز على تأسيس شركة استثمارية.


ونقلت شبكة ” روسيا اليوم” الأربعاء، أن كوشنر، وهو الرئيس التنفيذي السابق لشركات “كوشنر كومبانيز” والذي شغل منصب المستشار الكبير للرئيس الجمهوري في البيت الأبيض حيث يعتبر مصمما لسياساته في الشرق الأوسط، يعمل حاليا على المراحل الأخيرة من إطلاق شركة استثمارية تسمى “أفينيتي بارتنرز” ستتخذ من مدينة ميامي في ولاية فلوريدا مقرا لها.


وقال شخصان مطلعان على الخطة وطلبا عدم نشر اسميهما، إن كوشنر، وهو زوج إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي السابق، يتوق أيضا إلى فتح مكتب في إسرائيل لتشجيع الاستثمارات الإقليمية بربط الاقتصاد الإسرائيلي بالهند وشمال أفريقيا والخليج.


وليست لدى المصادر تفاصيل عن المستثمرين المحتملين في الشركة التي قالوا إنها ما زالت في مرحلة التخطيط.


وقضى كوشنر الأشهر الستة الماضية مع أسرته في ميامي ويؤلف كتابا عن عمله في البيت الأبيض من المتوقع نشره أوائل العام المقبل.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل