محمد رمضان يفشل في تناول العشاء خارج المنزل بظهور ساحر رفقة زوجته الحسناء (شاهد) – نجوم ومشاهير

صدم محمد رمضان الممثل والنجم المصري النمير ون الجمهور بمقطع فيديو ظهر فيه رفقة زوجته الحسناء الشقراء خلال خروج الثنائي لتناول العشاء في احدى المطاعم الفاخرة في مصر.

محمد رمضان انستقرام

شارك النمبر ون المصري عبر محمد رمضان انستقرام مقطع فيديو ظهر فيه يتراقص على أنغام أغنية رايجين نسهر في احدى الطاعم وكشف من خلال تعليقه عن نيته تناول العشاء رفقة زوجته في المطعم إلا أن العشاء الهادئ تحول الى حفل صاخب وفشل في تناوله وعاد الى منزله رفقة زوجته وتناول العشاء فيه وقال:

“في الساحل نزلت انا ومراتي نتعشى في لاروچ #مراسي عملت حفلة .. واتعشينا في البيت”

وصدم رمضان الجمهور بتصريحه عن هوية مصور الفيديو وقال بأن زوجته هي من صورت الفيديو الذي دعا فيه احدى الفتيات الى الصعود الى المنصة والرقص وقال”

“ملحوظة الڤيديو تصوير مراتي”

محمد رمضان انستقرام

وانهالت التعليقات من جمهور رمضان الذي أثنى على الفيديو وظهوره الأخير رفقة زوجته ونفي شائعات الانفصال أو طلاق الثنائي بعد حادثة ودعاوي الاعلامي المصري عمرو أديب على رمضان.

شاهد أيضاً: محـمد رمضـان يخلع نعليه خلال حفل التكريم الأخير ويوضح السبب !!

محمد رمضان يرد على هاني شاكر

رد النمر ون على انتقادات نقيب الفنانين المصري له هاني شاكر وقال ” المواجهة من صفات الرجال” من خلال منشور منفصل على انستقرام في مجمل الرد على عري محـمد رمـضان المتقصد في حفلاته وتفاخره بالمال في فيديو كليبات أغانية.

محمد رمضان ثابت

أطلق رمضان أغنية قابت باسلوب الفيديو كليب وحازت على ملايين المشاهدات خلال أيام قليلة ولم تكن المرة الأولى التي يحقق فيها رمضان نجاح منقطع النظير عر يوتيوب من خلال أغانيه المتعددة

محمد رمضان 2021

شارك رمضان في بطولة مسلسل موسى ضمن مسلسلات رمضان 2021 وحقق العمل نسبة مشاهدات عالية وشارك رمضان في بطولته النجمة سمية الخشاب بعد نجاح رمضان في مسلسل البرنس ضمن موسم رمضان 2020 واحتلات الترند طيلة أيام رمضان الفائت المبارك.

شاهد أيضاً: هبة نور تكشف المستور بإطلالة فاضحة بالبكيني (صور)

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل