متحمس ولا بتفكر تمد الإجازة؟.. اعرف من برجك هتعمل إيه أول يوم شغل


تنتهي إجازة عيد الأضحى المبارك، ليستعد الموظفين والعاملين للعودة إلى أعمالهم مرة أخرى، ورغم حصولهم على فترة راحة امتدت لأسبوع وهو وقت كافي للاسترخاء والراحة إلا أن حماس الموظفين للعمل يختلف من شخص لآخر، ففي الوقت الذي تجد فيه البعض متحمسا للعمل محملا بأفكار متميزة، فهناك آخرون تظهر عليهم علامات الكسل الشديد ورغبة في مد فترة الإجازة.


 

الأبراج والعمل بعد الإجازة (3)
أشخاص متحمسين للعمل 


 


ونرصد في هذا التقرير تفاعل كل برج مع العمل بعد الإجازة، وفقا للسمات التي تحكم برجه الفلكي، وفقا لتقرير منشور على موقع your tango.


 




 


الأبراج والعمل بعد الإجازة: برج الجدي


يتعامل مواليد الجدي مع العمل بجدية شديدة، فهم بالأساس من الشخصيات المدمنة للعمل والتي تجد سعادتها فيه، فهم يشعرون بقيمة المال ودوره في تأمين المستقبل وتلبية احتياجاتهم، لذلك فهم سيعملون بحماس شديد ودون توقف، وسيحاول بالتأكيد الوفاء بالمهام المؤجلة خلال الإجازة.


 

الأبراج والعمل بعد الإجازة (2)
فتاة متحمسة للعمل


 


برج العقرب


مولود برج العقرب يعرف جيدا ما يريد، فهو لا يقبل أن يعطله أي شيء عن تحقيق أهدافه، لا يحبون الحصول على راحة قبل الوصول إلى هدفهم، لذلك هو أيضا شديد الحماس للعمل، وسيقف أمام محاولات زملائه للهو، وسيستعيد تركيزه في العمل سريعا.


 


برج العذراء


مولود برج العذراء أيضا من مدمني العمل، فهو شخص جاد جدا وصارم في التعامل مع تكليفات العمل، ستجده دقيقا ويركز في التفاصيل، ستجده أفضل العاملين بعد العودة من الإجازة، لأنه لا يرضي أبدا بأي نتائج مهما بذل من مجهود يحاول تقديم الأفضل دائما.


 


 برج الحمل


أيضا مواليد برج الحمل من محبي العمل، ويحبون قضاء ساعات فوق ساعات الدوام الخاصة بهم، حتى يتمكنوا من إنجاز كل مهامهم بكفاءة كبيرة، من أجل اثبات أحقيتهم بالمكانة التي يشغلونها، وإحداث فارق حقيقي، فالعمل بالنسبة لهم ليس فقط وسيلة لكسب المال.

الأبراج والعمل بعد الإجازة (4)
 فتاة تنام على كرسي منزلها


 


برج الحوت


العمل شر لا بد منه بالنسبة لمولود برج الحوت، لكنهم يفضلون العمل من المنزل، لذلك لن تجدهم في قمة حماسهم، فهم يفضلون البقاء لأطول وقت ممكن وسط الأجواء العائلية.


 


برج الميزان


سيعود مولود برج الميزان إلى العمل مبتسما ولطيفا مع زملائه، لكنه سيحتاج للوقت لاستعاده حماسه ونشاطه المعتاد تجاه العمل، لكنه في النهاية لن يغادر عمله إلا بعد الوفاء بالمهام المكلف بها.


 


 


برج الثور


المكاتب التقليدية ليست المكان المناسب لمواليد برج الثور، فهم يكرهون العمل التقليدي، فهم شخصيات لا تمتلك مزاج للعمل الجاد، إنهم شخصيات مدللة تحب حياة الرفاهية، التي تجعلهم ليسوا في حاجة للعمل، لذلك ستجدهم بعد العودة للعمل في حالة تراخي شديد، حتى أنهم يفكروا بشكل جاد في مد الإجازة.

الأبراج والعمل بعد الإجازة (1)
 شخص غير متحمس للعمل


 


برج الأسد


على الرغم من كون مولود برج الأسد شخصية مبدعة في العمل ولديه قدرات وإمكانات لا يملكها غير، إلا أنه شديد الكسل فيما يتعلق بالعمل ومن الصعب أن تجده جادا، لذلك سيكون قرار عودته للعمل غاية الصعوبة على حالته النفسية.


 


برج القوس


العمل هو وسيلة لتقييد مولود القوس الذي يحب الاستكشاف وحياة الحرية، لذلك سيشعر صباحا وهو ذاهب للعمل كأنه في طريقة إلى سجن حقيقي لحريته، فهو لا يجيد صراعات العمل أو المنافسة، فهو يعمل لأنه بحاجة للمال فقط.

الأبراج والعمل بعد الإجازة (1)
فتاة تشعر بعدم الحماس للعمل


 


برج الدلو


يعود مولود الدلو للعمل محملا بأفكار مميزة وصل إليها خلال فترة الراحة، لكنه سيكون مفتقرا تماما لأي رغبة في تنفيذها، فهو بالأساس ليس شخص متفاني في العمل.


 


برج السرطان


مولود برج السرطان يحب الأجواء المنزلية فهو شديد الارتباط بأسرته، لذلك قرار نزوله للعمل ليس سهلا، وسيحتاج وقتا للتأقلم، لذلك ربما يرتكب أخطاء أو تقصير في العمل، ولكنه سينجح في إلقاء اللوم على الآخرين لجهودهم السيئة.

الأبراج والعمل بعد الإجازة (5)
 فتاة متحمسة للعمل




 


برج الجوزاء


مولود الجوزاء من محبي العمل ستجده سعيدا بعودته للعمل، لكنه سيحاول العمل منفردا لكي يتمكن من تقديم أفضل ما لديه.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل