ما تتغرش بالمظاهر.. مشاهير يهملون النظافة الشخصية وزملائهم اشتكوا من رائحتهم


يحرص المشاهير على الظهور أمام جمهورهم في أجمل صورة، لذلك يهتمون باختيار ألوان الملابس والمكياج ويهتمون بوضع العطور الجذابة ليظهرون بكامل أناقتهم أمام عدسات كاميرات وسائل الإعلام المختلفة، ولكن بعضهم لا يهتمون بالاستحمام والنظافة الشخصية حتى إنهم معروفين بين زملائهم برائحتهم الكريهة، وهؤلاء نستعرضهم في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع ” nickiswift “.


مشاهير لا يحبون الاستحمام

 


براد بيت

 


أشار الممثل، إيلي روث، الذى شارك النجم، براد بيت في أحد أعماله الفنية، إلى أن الأخير عندما يتعرق لا يستحم وإنما يفضل مسح عرقه تحت الأبط بمناديل مبللة، وذلك بسبب إنشغاله بأطفاله الستة كما أخبره بيت.

براد بيت
براد بيت


روبرت باتينسون

 


صرح النجم، روبرت باتينسون، في إحدى لقاءاته التليفزيونية، بإنه لا يغسل شعره إلا مرة كل ستة أسابيع، حتى يحافظ على مظهره، ومن ناحية أخرى، أشار كل من تعامل مع روبرت إلى إنه ينبعث منه روائح كريهة جداً، نتيجة عدم استحمامه لفترة طويلة.

روبرت باتينسون
روبرت باتينسون


جوني ديب

 


كان النجم، جونى ديب، قبل زواجه من الممثلة، آمبر هيرد، على علاقة جدية مع عارضة الأزياء الفرنسية، فانيسا باراديس، والدة أطفاله، ليلي روز وجون ديب، والتي صرحت الأخيرة ذات مرة لوسائل الإعلام، عن أن النجم تصدر منه رائحة كريهة نتيجة عدم استحمامه إلا نادراً.

جوني ديب
جوني ديب


جيسيكا سيمبسون

 


يبدو أن المغنية، جيسيكا سيمبسون، تبذل قصارى جهدها للحفاظ على مظهرها أمام جمهورها، لكن الذى لا يعرفه البعض هو إنها لا تهتم بنظافتها الشخصية، حيث نظفت أسنانها ثلاث مرات في الأسبوع فقط، مع تنظيف أسنانها بالخيط الطبي، كما يصدر منها رائحة كريهة. 

جيسيكا سيمبسون
جيسيكا سيمبسون


راسل كرو

 


اشتك بعض زملاء الممثل راسل كرو، بسبب رائحته الكريهة، خاصة فمه، لذلك طالبوه بتحسين رائحته والاهتمام بنظافته الشخصية لكنه رفض الإذعان لمطالبهم.

راسل كرو
راسل كرو


تشارليز ثيرون


صرحت الممثلة، تشارليز ثيرون، في إحدى مقابلاتها الصحفية، بأنها يمكنها أن لا تستحم لمدة أسبوع، وهذا ما لاحظه بعض زملائها من الذين عملوا معها في أعمالها الفنية.

تشارليز ثيرون
تشارليز ثيرون


بريتني سبيرز


رفع فرنادو فلوريس، الحارس الشخصى للمعنية، بريتنى سبيرز، دعوى قضائية ضدها، بتهمة الأضرار النفسية التي لحقت به بسبب رائحتها الكريهة، وامتلاكها لعادات شخصية مزعجة مثل إخراج الغازات، وتنظيف أنفها بأصابعها وإفراطها في التدخين، وعدم تنظيف أسنانها، ووصفته المغنية بالكاذب وانتهى الأمر بينهما إلى تسوية الدعوى بإعطاء الحارس مبلغ مالى متواضع.

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز


تامرون هال


ناقشت المذيعة، تامرون هال، في برنامجها التليفزيونى، مقال عن الحاجة إلى النظافة، وأصرت خلال مناقشتها للمقالة على أن الأشخاص المصابين بأمراض جلدية مثل الأكزيما، يتعافون منها عند تخليهم عن عادة الاستحمام اليومى، وإنها لا تستحم كثيراً لتحافظ على صحة بشرتها.

تامرون هال
تامرون هال

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل