مايكروسوفت تغلق متاجرها للأعمال والتعليم.. اعرف التفاصيل


أغلق متجر تطبيقات مايكروسوفت عبر الإنترنت المسمى Microsoft Store قسمى Microsoft Store for Business و Microsoft Store for Education، حيث أصدرت الشركة هذا الإعلان عبر منشور مدونة.


ووفقًا لمنشور المدونة، “بدءًا من النصف الأول من عام 2022، ستتمكن من العثور على التطبيقات من النطاق الكامل لكتالوج Microsoft Store ونشرها على أجهزتك المدارة، كل ذلك من داخل Microsoft Intune.”


وقالت مايكروسوفت أن متاجر الأعمال والتعليم “ستُحال إلى التقاعد” فى الربع الأول من عام 2023، وعلاوة على ذلك، قالت الشركة إنه لن يكون هناك دعم لهذه المتاجر على نظام التشغيل Windows 11، “ومع ذلك، لا يزال بإمكان المسؤولين الاستفادة من الاتصال بالمتجر للأعمال والتعليم، بدءًا من حل UEM لنشر التطبيقات على أجهزة Windows 11 المُدارة، حتى يتم إيقاف تشغيلها فى عام 2023 “.


كما أوضحت الشركة سبب إنشائها للمخازن فى المقام الأول، حيث قالت “لقد أنشأنا Microsoft Store للأعمال و Microsoft Store للتعليم، مما يتيح لك إتاحة تطبيقات معينة فى متجرك الخاص، لقد قمنا بربط Microsoft Store للأعمال و Microsoft Store for Education بخدمات السحابة الخاصة بهما Intune و Intune for Education لتسهيل توصيل تطبيقات Store إلى نقاط النهاية الخاصة بك باستخدام نفس الأدوات التى كنت تستخدمها بالفعل لإدارة الأجهزة. “


 


وفى أخبار ذات صلة، مع إطلاق Windows 11، كشفت مايكروسوفت أنه لأول مرة سيتمكن المستخدمون من تشغيل وتنزيل تطبيقات أندرويد على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. سيأتى دعم تطبيقات أندرويد عندما يصبح Windows 11 عامًا للمستخدمين. حتى الآن، لا يزال فى المرحلة التجريبية مع بعض المستخدمين فقط القادرون على تنزيله وتجربته.


 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل