لحظة انهيار جسر معلق وابتلاع شاحنة بسبب فيضان شرقى روسيا.. فيديو


سجل أحد المواطنين الروس المقيمين فى مدن شرقى روسيا لحظة انهيار جسر معلق فوق مجرى مائى بعد عبور سيارة محملة عليه، ونشرت وكالة سبوتنيك الفيديو بعد انتشاره على وسائل اعلام محلية ودولية، وأظهرت لقطات الفيديو الجسر وهو فى حالة تردٍ ويكاد يسقط فى المجرى المائى حتى مرت من عليه السيارة.


 



وأظهرت لقطات الفيديو لحظة انهيار الجسر فوق المجرى المائي الممتلئ بكميات كبيرة من المياه بفعل فيضان كبير شرقي روسيا، وحاولت السيارة لحظة عبورها المرور سريعا من الجسر المنهار ولكنها توقفت في المنتصف وفشلت في العبور ليجرف المياه الجسر والسيارة التي وصلت لمنتصف الجسر، ولم يتحمل الجسر الضعيف وزن الشاحنة.


 

الجسر قبل انهياره
الجسر قبل انهياره


 


وفى واقعة أخرى، لقي خمسة أفراد من عائلة واحده حتفهم غرقًا في إندونيسيا، أثرى انهيار جسر عائم تجمعوا عليه لالتقاط سيلفي، وفق ما أعلنت الشرطة الإندونيسية.


 

المياه تبتلع السيارة
المياه تبتلع السيارة


 

السيارة وسط الجسر
السيارة وسط الجسر


وكانت عائلة مؤلفة من 14 شخصًا، على ضفاف بحيرة كاندي، وهي منطقة سياحية في غرب جزيرة سومطرة، كانوا يحاولون التقاط صورة سيلفي على الجسر العائم عندما وقع الحادث”، وسارع رجال الإنقاذ في انتشال الجثث وفتح تحقيق في الحادث، وفقا لقائد الشرطة المحلية جنيدي نور.


ومن بين الضحايا الـ 5 شاب يبلغ من العمر 17 سنة، فيما نجا بقية أفراد الأسرة، وفقا لـ”اندبندنت” عربية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل