كيف تختارين غرفة سفرة مريحة وعصرية..إليكي هذه الصور والتفاصيل


ديكورغرفة الطعام من الضرورياتفى أى منزل، ومن المهم اختيارالألوان والتصميمات والديكورات الخاصة بالغرفة، أن تكون مريحة للعين لتناول طعام شهي.

غرفة سفرة بالوان زاهية وعصرية
غرفة سفرة بالوان زاهية وعصرية


 


وغرفة الطعام أو السفرة من الغرف المهمة بالمنزل، ولهذا يجب الاهتمام بالديكور الخاص بها، حيث يجب أن تتمتع بطابع خاص وتكون أنيقة وأكثر عصرية، وعلي جانب أخر لابد أن نصحح معلومة تناول الطعام في غرفة المعيشة فحسب قواعد الاتيكيت لا يصح تناول الطعام الا بغرفة السفرة وبدن مشاهدة التليفزيون، كما يجب اختيار الديكور والأثاث والألوان لغرفة الطعام بما يتناسب مع ذوق أصحاب المنزل ومع الموضة السائدة.


 


لذلك رصد موقع wsj بعض التصميمات والنصائح التي تساعد في عمل غرفة سفرة مريحة وعصرية


 


1- لم تعد غرفة الطعام تعتمد على الألوان الداكنة والكلاسيكية، وإنما من الموضة لهذا العام هي الغرف الملونة والفاتحة، حيث يمكن اللجوء إلى بعض الألوان ومنها الأزرق الفاتح أو الأبيض أو اللون الخشبي، أو الرصاصي أو الكشمير.

غرفة سفرة بالوان صريحة
غرفة سفرة بالوان صريحة


 


2- من المهم اختيار الديكور البسيط في غرفة الطعام، ما يشعرك بالراحة عند الجلوس لتناول الطعام في الغرفة، مع الحرص على اختيارها بما يتناسب مع مساحة الغرفة.

غرفة سفرة عصرية باللون الابيض
غرفة سفرة عصرية باللون الابيض


 


3- يوجد تصاميم مختلفة لطاولة الطعام، حيث يمكنك اختيار الطاولة المستديرة، أو التي يوجد بها منحنيات وتكون مختلفة عن شكل المستطيل التقليدي للطاولة ما يمنح الغرفة شكل أكثر عصرية.

غرسة سفرة بسيطة مع اطلاله من الزرع
غرسة سفرة بسيطة مع اطلاله من الزرع


 


4- كما يوجد تصميمات مختلفة للكراسي بأشكال جديدة وحصرية سواء الخشبية أو المبطنة بطبقة من القماش المخمل أو الكابوتنيه والتي تناسب شكل الغرفة والستائر الموجودة بها.

غرفة سفرة عصرية لعائلة صغيرة
غرفة سفرة عصرية لعائلة صغيرة


 


5- يمكنك إضافة بعض الديكورات البسيطة من لوحات فنية وتحف المختلفة، كما يجب اختيار الإضاءة بما يتناسب مع الغرفة إذا كانت كلاسيك أو مودرن، ويوجد أشكال كثير من النجف المخصص لغرف الطعام.

غرفة سفرة بديكور دافئ
غرفة سفرة بديكور دافئ


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل