“كلوب هاوس” يتخلى عن “نظام الدعوات” ويصبح متاحًا للجميع


تم إطلاق تطبيق Clubhouse للتواصل الاجتماعى الصوتى فقط فى العام الماضى وتمكن التطبيق من اكتساب شعبية كبيرة فى عام واحد، وقد كان التطبيق متاحًا فى البداية فقط على نظام iOS، وتم توسيع التطبيق ليشمل أندرويد مؤخرًا، والآن تخلى التطبيق عن نظام الدعوات وأصبح متاحا للجميع.


حيث أعلن مؤسسا كلوب هاوس Paul Davison و Rohan Seth أن التطبيق لم يعد بحاجة إلى دعوات، وإلى جانب ذلك، حصل التطبيق أيضًا على شعار جديد وموقع ويب جديد، ويحصل التطبيق على أيقونة جديدة كل شهر وأيقونة هذا الشهر هى Justin ‘Meezy’ Williams، رجل أعمال، مدير 21 Savage، أحد أبرز المشغلين فى المشهد الموسيقى فى أتلانتا.


 


وقالت الشركة فى منشور بالمدونة، “لقد كان نظام الدعوة جزءًا مهمًا من تاريخنا المبكر، ومن خلال إضافة أشخاص فى موجات، والترحيب بوجوه جديدة كل أسبوع فى توجهات يوم الأربعاء، والتحدث مع المجتمع كل يوم أحد فى قاعة المدينة، لقد تمكنا من تطوير Clubhouse بطريقة محسوبة، ومنع الأشياء من الانهيار كما قمنا بتوسيع نطاقنا “.


 


وأضافت الشركة: “لكننا أردنا دائمًا أن يكون Clubhouse مفتوحًا. يجب أن يكون لكل فرد فى العالم إمكانية الوصول إلى محادثات مفيدة، وأفضل الغرف فى Clubhouse هى تلك التى تقابل فيها أشخاصًا من خارج دائرتك الاجتماعية”.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل