كلام خطير لخالد العبود: اللواء الثامن في الفيلق الخامس يهاجم ويخطف جنود الجيش






كلام خطير لخالد العبود: اللواء الثامن في الفيلق الخامس يهاجم ويخطف جنود الجيش

كشف عضو مجلس الشعب السوري خالد العبود عن قيام “اللواء الثامن”، التابع “للفيلق الخامس”، المدعوم من روسيا بمداهمة حواجز الجيش وخطف عدد منهم.
وقال العبود في منشور على صفحته الشخصية على الفيسبوك :””اللواء الثامن”، التابع “للفيلق الخامس”، المدعوم من الأصدقاء الروس، يقود عمليات مداهمة الحواجز، في كثيرٍ من مناطق ريف درعا، ويسيطر على بعضها، كما ويقوم بخطف بعض أبنائنا من القوات المسلحة!!..
وطالب العبود القوات الروسية بعدم دعم المسلحين وأيضا طالب بدخول الجيش السوري لهذه المناطق فقال : .”وعليه..فإنّنا نطالب باثنتين رئيسيّتين:
-توقف الأصدقاء الروس عن دعمهم لهؤلاء العناصر، الذين أضحوا أساسيّين في مشهد الفوضى، والاعتداء على استقرار الدولة والمجتمع..
-دخول الجيش العربيّ السوريّ، وفرض الأمن والاستقرار على تلك المناطق كاملة..”
وأضاف العبود في منشور لاحق:
-الدولة، ومؤسّساتها، لا تواجه مجموعة مسلحين في درعا، وإنّما تواجه مشاريع اقتطاع الجنوب بكامله، ليشكّل حزاماً آمناً لكيان الاحتلال..
-نعد السوريّين، جميع السوريّين، بأنّ مشروع الحزام الآمن في الجنوب، لن يمرّ، وأنّ الدولة، وتحديداً جيشها البطل، عندما يريد، سيقلب الأرض على رؤوس الجميع..
-لا تصدّقوا، أنّ يدَ أحدٍ فوق يدنا في الجنوب، غير أنّنا حريصون على أهلنا، أكثر ممّا يتوقّعون، وسنقاتل بكلّ ما نملك من يقين وإيمان وبصيرة، دفاعاً عن سوريّة الأبيّة، وشعبها الواحد الموحّد العظيم..
يذكر أن الاتفاق الذي تم التفاوض بشأنه طيلة الفترة الماضية قد خرق أمس ، عندمانقض ثلةٌ من المسلحين ما تم الاتفاق عليه, بكل دم بارد وأطلقوا النار بغزارة على القوات السورية، التي دخلت لتنفذ الاتفاق الذي خطه وجهاء “اللجنة المركزية” الضامنين لمسلحي الفصائل.
فيما بدأ الجيش السوري عملية عسكرية كبيرة لتطهير المنطقة من المسلحين بالقوة.



قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل