في عيد ميلادها الـ 52.. إطلالات لـ جينيفر لوبيز تثبت أن السن مجرد رقم


تحتفل النجمة العالمية جينيفر لوبيز، اليوم 24 يوليو بعيد ميلادها الـ 52، ورغم ما تكشفه الأرقام من تقدمها في السن، إلا أنها لازالت واحدة من أيقونات الموضة والجمال في العالم، حيث تتمتع بقوام رشيق وبشرة صحية تماما، بالإضافة إلى كونها مصدر إلهام للملايين من معجبيها حول العالم، حيث تشتهر بأزيائها المتميزة سواء على السجادة الحمراء أو خارجها، وبمناسبة عيد ميلادها نرصد أبرز إطلالات جينيفر لوبيز على السجادة الحمراء.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز




 


أفضل إطلالات جينيفر لوبيز على السجادة الحمراء


ارتدت لوبيز جمبسوت ذهبية مطرزة من تصميم زهير مراد، بدون حمالات ومغطاة بالترتر في كل مكان وكانت مشدودة عند الخصر بحزام أسود يتميز بفيونكة، وقد ساعد الحزام على كسر رتابة المجموعة، كما اختارت الطريق الآمن وأكملت المظهر اللامع مع حذاء لوبوتان الأسود، وسوار بارز وأقراط دائرية.

إطلالات جينيفر لوبيز تثبت أن السن مجرد رقم (4)
 جينيفر لوبيز بجمسويت ذهبية


ارتدت جينيفر في حفل توزيع جوائز Billboard Music في عام 2013 في MGM Grand Garden Arena فستانًا ذهبيًا من المصمم اللبناني أيضا زهير مراد، تميز الفستان الساحر بفتحة رقبة عميقة ومزينة بتفاصيل من الترتر وتنورة شفافة، أظهر الفستان قوامها الرشيق، وارتدته مع حذاء ذهبي، وحقيبة كلاتش مطابقة.

إطلالات جينيفر لوبيز تثبت أن السن مجرد رقم (1)
جينيفر لوبيز بفستان زهير مراد


لفتت جينيفر لوبيز انتباه الجميع عندما ظهرت على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2019، الذي أقيم في مسرح دولبي في هوليوود، مرتدية فستان فضي لامع من تصميم توم فورد، كان الفستان مغطى بقطع تشبه المرايا الصغيرة، وتتميز بأكمام طويلة ورقبة عالية، وقد نجحت في أخذ مركز الصدارة في هذا الحدث، واختارت معها الأقراط والخواتم الماسية الصغيرة.


 

إطلالات جينيفر لوبيز تثبت أن السن مجرد رقم (2)
جينيفر لوبيزبفستان براق


ظهرت جينيفر لوبيز مذهلة في فستان أحمر مزين بالترتر من تصميم Alex Perry تميز الفستان ميدي بالأكمام الكاملة المنقسمة، واستكملت اطلالاتها بالإكسسوارات والخواتم البسيط.

إطلالات جينيفر لوبيز تثبت أن السن مجرد رقم (3)
جينيفر لوبيزبفستان أحمر

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل