فوضى فى البرلمان الإيطالى بسبب جواز سفر كورونا.. فيديو


شهد البرلمان الإيطالى مشهدا غير عاديا بعد أن انتشرت الفوضى بسبب مناقشة تنظيم جواز سفر كورونا ليشمل الأنشطة وشرط لدخول الأماكن المغلقة، وقام عضو فى الكونجرس بالجرى فى قاعة البرلمان مع أوراق فى يده، مع رفض بعض أعضاء آخرين لافتات مكتوب عليها “لا للجواز الأخضر”.


وأشارت صحيفة “لا كرونيستا” الإسبانية إلى أنه نظرًا لتزايد عدد الإصابات بفيروس كورونا في إيطاليا، أعلنت الحكومة أنه اعتبارًا من 6 أغسطس، سيكون “جواز السفر الصحي أو الأخضر” ضروريًا للعديد من الأنشطة اليومية ،لكن الكثيرين لا يوافقون على ذلك.


واليوم، أصبحت التوترات واضحة في البرلمان، حيث لعب أحد المشرعين دور البطولة في مشهد غير مألوف، بعد أن ركض أحد أعضاء البرلمان عبر المبنى بأوراق تفصيلية عن لوائح جواز السفر هذا، واضطهده آخرون ، وبعد ذلك بدأ العديد من أعضاء الكونجرس يلوحون بالملصقات أمام الكاميرات، مع شعار لا للجواز الأخضر.


وأوضحت الحكومة الإيطالية أنه من الضروري حضور الأحداث الرياضية أو الحفلات الموسيقية أو العروض المسرحية أو المعارض أو المؤتمرات. يجب على الضيوف أيضًا إظهار الشهادة لدخول المطاعم والبارات، كما هو الحال في العديد من البلدان الأخرى ، حث رئيس الوزراء ماريو دراجي السكان الإيطاليين على التطعيم.


وفقًا لوكالة السياحة الوطنية الإيطالية ، اعتبارًا من 6 أغسطس ، يجب على كل شخص يزيد عمره عن 12 عامًا تقديم بطاقته الصحية من أجل الوصول إلى أنشطة وخدمات معينة.


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل