“صورة سيلفى” تقضى على حياة شاب برازيلى بعد سقوطه من شلال بارتفاع 30 مترا


توفى فاجنر شميدت ألفيس، البرازيلي البالغ من العمر 27 عامًا، يوم الأحد الماضي عندما سقط من شلال بارتفاع 30 مترًا يقع في حديقة بيكو دو مارومبي الحكومية، بولاية بارانا البرازيلية، حسبما قالت صحيفة “بولسو”البرازيلية.


وأوضحت إدواردا كواني، صديقة الضحية “لقد تمشى مع أصدقائه وكان أول من تسلق التل، وبمجرد وصوله، تسلق صخرة لالتقاط صورة سيلفى، ولكنه انزلق وسقط”.


وأشارت الصحيفة، إلى أن طبيبا كان يزور المكان ووجد الشاب وقدم له الاسعافات الأولية لكنه لم يستطع فعل أى شىء لإنقاذ حياته، وتم نقل جثته الى المعهد القانونى الطبى فى مدينة باراناجوا.


جدير بالذكر، أن الرئيس البرازيلى جايير بولسونارو خرج من المستشفى أمس الأحد، طبقا لأحدث تقرير طبي، بعد يوم من إعلان أطبائه أن حالته “جيدة حقا”.


وكان قد تم نقل الرئيس (66 عاما) إلى مستشفى في ساو باولو، يوم الأربعاء الماضي، بسبب انسداد معوي جزئي، وقال إن السبب في حالته هو تعرضه لحادث طعن في عام 2018، بينما كان في حملة انتخابية.


 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل