سيرين عبد النور تنفجر على تويتر… لمن قالت الله لا يوفقكن؟! – نجوم ومشاهير

خرجت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور عن صمتها المطبق حيال الأوضاع السياسية الصعبة وأزمة الدواء والغذاء والطاقة التي يعيشها بلدها لبنان من خلال حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه تتناول عشائها على أضواء بدائل الطاقة بسبب انقطاع الكهرباء.

سيرين عبد النور تويتر

شاركت سيرين متابعيها وجمهورها عبر حسايها سيرين عبد النور تويتر الرسمي مقطع فيديو ظهرت فيه تتناول العشاء على أنوار الليدات بدائل الطاقة وكتبت في تعليق وقالت:

“الله لا يوفقكن من نص قلبي عم بدعي عليكن هيدا غير انو برمت الصيدليات كلها بلبنان تلاقي ابر Antibiotic لابني ويا ريت لقيت!! وغير الخوف والتوتر يللي عايشينو يومياً وانتو ما بتعرفو غير تستنكرو وتحطو الحق على الثاني يا ويلكن من الله”

وأعيدت تريدة عبد النور مصات المرات وتضامن الجمهور مع سيرين وتعليقها وانتقدوا الطقة السياسية في لبنان التي وصلت بالبلاد الى هذه المرحلة المتدنية في تأمين مستلزمات الحياة.

شاهد أيضاً: سيـرين عـبد النـور بالمايوه المثير …هل تكرر ما فعلته في صور البكيني

سيرين عبد النور انستقرام

شاركت شيرين عبر حسابها الرسمي في انستقرام صورة ظهرت فيها من كواليس مسلسلها المقبل في آب القادم دور العمر رفقة عادل كرم وقالت:

“حكمة اعجبتني:
تعيش الأغنام طوال حياتها خائفة من الذئب ثم يأكلها الراعي .. كن على حذر ممن تمنحه الثقة وتظنّه صديقك وهو عدوّك”

سيرين عبد النور انستقرام

وانهالت التعليقات على صورة سيرين وتغزل الجمهور باطلالة سيرين الجديدة وشعرها الأصفر وبزيها وفستانها الأبيض وأبدى المتابعون شوق منقطع النظير لمشاهدتها في مسلسلها المقبل رفقة عادل كرم.

مسلسلات سيرين عبد النور 2021

غابت سيرين عن موسم دراما 2021 واقتصر ظهورها في برنامج انت مين رفقة قصي خولي رفقة ديمة قندلفت وشاركت في بطولة مسلسل دانتيل في موسم 2020 رفقة النجم السوري محمود نصر كما اشتهرت سيرين بدورها في مسلسل الهيبة 3 رفقة تيم حسن ولعبت دور زوجته الصحفية نور في المسلسل رفقة منى واصف وروزينا لاذقاني وغيرهم من نجوم الهيبة.

ابناء سيرين عبد النور

لا تنفك سيرين عن عرض يومياتها ونشر تفاصيل حياتها اليومية من خلال السوشيال ميديا حيث ظهرت رفقة زوجها رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة وأبنائها كريستيانو رحمة وبنتها الكبرى تاليا كثير من المرات في الصيف الجاري في حمامات السباحة.

شاهد أيضاً: تطورات هامة في حالة ياسمين عبد العزيز الصحية في يوم عرفة

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل