رقصة تقود عروس فى أمريكا من حفل الزفاف إلى المستشفى.. اعرف التفاصيل


أصيبت عروس بولاية بنسلفانيا الأمريكية حفل زفافها بشكل مفاجئ متوجهة إلى المستشفى، إثر إصابتها بالتواء في الركبة أثناء أداء رقصة الفرح الأولى مع العريس. وفق ما نقلت”الرؤية”.


وأفادت مجلة «بيبول» إن جولي بين وباول ريختر، عقدا قرانهما أخيراً في حي كونشوهوكين، بعد تأجيله في العام الماضي بسبب جائحة كورونا، وتبادلا عهود الزواج أمام المدعوين قبل أن يتوجها لساحة الرقص.


وقالت جولي (34 عاماً) إنها شعرت بالكثير من الحب والسعادة وهي تتوجه لأداء الرقصة الأولى مع عريسها وسط حضور أحبابهما، لكن بعدها تغير كل شيء إلى آلام مبرحة بالتواء ركبتها اليسرى أثناء الرقص.


من جانبه قال العريس، الملازم الثاني بالجيش، إنه لا يستطيع مشاهدة الفيديو الخاص بلحظة إصابة زوجته أثناء الرقص، مبيناً أن نظرتها كانت مؤلمة، لذا سارع بطلب كرسي لتجلس عليه قبل نقلها للعلاج، وأوضحت جولي إنها ارتدت حذاء مسطحاً بدلاً من الكعب العالي أثناء الرقص، وليست لديها فكرة عن سبب خلع ركبتها.


وأمضت العروس ساعات قليلة بالمستشفى وهي بثوب الزفاف، حيث خضعت للعلاج بتثبيت الركبة في مكانها، وتناولت الكثير من مسكنات الألم، قبل أن تتمالك شجاعتها وتعود مع العريس لصالة الحفل، وقالت جولي إنها شعرت بحب جميع الحضور، وأعربت عن امتنانها لحرصهم على الاطمئنان عليها والانتظار لحين اكتمال فرحتها.


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل