دينا الشربيني في وصلة تدريب داخل الجيم .. صور


نجحت الفنانة دينا الشربينى، في تحقيق جماهيرية كبيرة بأعمالها الفنية المميزة واطلالاتها الرائعة على الشاشة التي خطفت بها قلوب المشاهدين بالأداء المميز، وتسير “دينا” على طريق ثابت للتواصل مع جمهورها باستمرار من خلال مشاركة أعمالها والطرق التي تحافظ بها على لياقتها من خلال المواظبة على التدريبات البدنية.

دينا الشربيني خلال التدريب
دينا الشربيني خلال التدريب


 

دينا الشربيني داخل الجيم
دينا الشربيني داخل الجيم


 


وظهرت الفنانة دينا الشربيني، وهى تؤدي تدريبات رياضية قوية داخل الجيم وشاركت جزء من التدريبات في صور على حالتها الخاصة بموقع “انستجرام”، حيث قامت برفع أكثر من حجم مختلف من الأثقال، والتدريب بأكثر من طريقة من خلال الوقوف والجلوس أرضا أثناء حمل الأوزان.

تدريب دينا الشربيني
تدريب دينا الشربيني


 

دينا الشربيني فى التدريب
دينا الشربيني فى التدريب


 


وعلى جانب آخر، رشح المخرج أحمد الجندى، الفنانة دينا الشربينى لتجسد دور البطولة النسائية أمام النجم محمد إمام فى فيلمه الجديد “أنتيم مراتى”، من تأليف وائل عبد الله، وهو اسم مؤقت وسيتم تغييره خلال الفترة المقبلة، والمقرر انطلاق تصويره فى أغسطس المقبل بعد انتهاء تعاقدات الفنانين المشاركين، والفيلم ينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية الاجتماعية الممزوجة بالأكشن.

دينا الشربيني
دينا الشربيني


 


وتشارك دينا الشربينى فى فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، والذى يعرض حاليًا فى جميع دور العرض السينمائية، بطولة كريم عبد العزيز، وماجد الكدوانى، وبيومى فؤاد وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى وعمرو عبد الجليل ونسرين أمين وشيكو وشيماء سيف وآخرين وهو تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحفاوى.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل