دليلك لتنسيق قطع الأزياء التايجر وجلد الثعبان بشياكة.. ابدأى بالأبسط


رغم أن موضة الملابس “التايجر” لم تتزحزح عن عرش الموضة أبدًا ولم تصبح أبدًا موضة قديمة، إلا إن الكثير من النساء يتخوفن من عدم إمكانية تنسيق إطلالتهن بها بشكل مناسب، ويخشين تحديدًا أن تصبح إطلالتهن مبتذلة أو مبالغ فيها. 


إذا كانت لديكِ المخاوف نفسها، إليكِ هذه النصائح التي قدمها موقع “ستايل كاستر” لتنسيق إطلالة “تايجر” أوأي إطلالة بطبعة حيوانية بشكل مثالي: 


 1. ارتدى قطعة واحدة فقط:


قد لا يواجه منسقو الأزياء المتمرسون مشكلة في مزج الأزياء التايجر المختلفة معًا، ولكن إذا كنتِ تبدأين فقط في ارتداء هذه المطبوعات، فمن الأفضل اختيار قطعة ملابس واحدة فقط لكل مظهر، فإذا قمتِ بخلط أنماط مختلفة أو نمط واحد من ألوان مختلفة، فمن المحتمل ألا تبدوإطلالتك متناغمة، وإذا كنتِ لا تزالين ترغبين في استخدام أكثر من عنصر ملابس مع طباعة حيوانات، فتأكدى من أن المطبوعات متطابقة فلا تمزجي قطعة مطبوعة بجلد الثعبان بأخرى تايجر. 

اختارى قطعة واحدة
اختارى قطعة واحدة


 


 2. ابدأى بالإكسسوارات التايجر:


إذا كان ارتداء الملابس التايجر يبدو محفوفًا بالمخاطر بالنسبة لك، فيمكنك أن تبدأى رحلتك بالإكسسوارات، يمكن أن تكون حقيبة جلد النمر أعلاه أو أحذية من جلد الثعبان مثالية تماما.

الإكسسوارات المطبوعة
الإكسسوارات المطبوعة


 


3. ابحثى عن الألوان الطبيعية:


يمكن أن تبدو الملابس ذات الألوان الجذابة رائعة بالتأكيد، ولكنها محفوفة بالمخاطر تمامًا مثل الجمع بين العديد من طبعات الحيوانات، قد يتطلب ارتداء قطع  ملونة زاهية معرفة وخبرة معينة، وإذا كنتِ تريدين أن تشعرى بمزيد من الثقة والراحة في مظهرك “الجامح”، فاختارى ألوانًا طبيعية قريبة من الألوان الفعلية لجلد الحيوانات، و بمجرد أن تشعرين بمزيد من الثقة، يمكنك تجربة الألوان.

اختارى الألوان الطبيعية
اختارى الألوان الطبيعية


 


4. إقران مطبوعات الحيوانات بعناصر أحادية اللون:


الملابس والإكسسوارات أحادية اللون تجعل قطعة الملابس ذات طباعة الحيوانات تبرز، فإذا جمعت بين جيب جلد النمر وقميص أسود وحذاء أسود، فستصبح الجيب محط اهتمام الجميع.

مع الأزياء أحادية اللون
مع الأزياء أحادية اللون


 


5. اجعليها بسيطة واختارى الأشكال الكلاسيكية:


إذا كان الجمع بين المطبوعات الحيوانية مع شيء آخر لا يزال يمثل تحديًا بالنسبة لك، فاختارى فستانًا من قطع كلاسيكية بطبعة حيوان ذات لون طبيعي وادمجيها مع ملحقات أحادية اللون بسيطة وأنيقة، أو لا تستخدمين أي ملحقات على الإطلاق.

أزياء بسيطة وكلاسيكية
أزياء بسيطة وكلاسيكية


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل