خطوبة هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية والنائبة مى كرم جبر


هنأ أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عضوي التنسيقية هيثم الشيخ، نائب محافظ الدقهلية، ومي كرم جبر، عضو مجلس النواب عن التنسيقية، وذلك بمناسبة خطوبتهما، متمنين لهما السعادة و دوام التوفيق.


شغل هيثم الشيخ من قبل منصب المتحدث الرسمي باسم تنسيقية شباب الأحزاب ، وشارك في العديد من الأنشطة السياسية والمجتمعية الداعمة لتمكين الشباب ورفع وعيهم ، وعلى مستوى العمل في الحقل الإعلامي ، عمل الشيخ في عدد من الصحف المصرية ووكالات الأنباء الدولية، والقنوات الفضائية، و في نوفمبر 2019  أدى اليمين القانونية نائبًا لمحافظ الدقهلية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى في إطار حركة المحافظين .


كما تعد النائبة مى كرم جبر من أكثر الشباب طموحا و عشقا للعمل الأهلى و الاهتمام بقضايا المهمشين و خدمتهم من خلال عملها الصحفى الذى دفعها للدخول الى عالم السياسة و الترشح لعضوية مجلس النواب حتى حظت بثقة المصريين و فازت بعضوية المجلس ضمن القائمة الوطنية من أجل مصر، كما أن لها نشاط ملموس و ملحوظ تحت قبة البرلمان و حضور قوى.


ويتقدم “اليوم السابع” للدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية و النائبة مى كرم جبر عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بالتهنئة على خطوبتهما، متمنيا لهما دوام التوفيق في حياتهما.


تتميز تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بحالة التناغم الشديد بين أعضائها و التوافق حول المصلحة العامة للوطن، وأن تجمع شباب يمثلون كافة التيارات السياسية والأحزاب السياسية من 25 حزبا، من أقصى اليمين الى أقصى اليسار تحت مظلة واحدة على الرغم من اختلاف أيديولوجياتهم، الا أنهم استطاعوا تجاوز الاختلافات وتقديم تجربة تشاركية من أرض وطنية، و تسهم بذلك في فتح الباب أمام الشباب لممارسة العمل السياسي والمشاركة في الحوارات المجتمعية، بما يساهم في إفراز شخصيات قيادية ذات مهارة وثقل سياسي ومعرفي بطبيعة المشكلات والقضايا المصرية وسبل التعاطي معها، وقادرة على المشاركة في استكمال المسيرة التنموية للدولة المصرية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل