خرائط جوجل تساعد المستخدمين على تجنب السفر فى الزحام بـ 100 دولة


وسعت جوجل عدد المدن التى تقدم فيها الخرائط معلومات حول ازدحام وسائل النقل العام، وستوفر تنبؤات ازدحام العبور لأكثر من 10000 وكالة عبور فى 100 دولة حول العالم.


وستوفر خرائط جوجل أيضًا مزيدًا من المعلومات حول رحلاتك السابقة، وقالت جوجل فى بيان مؤخرا، إنه متاح لجميع مستخدمى أندرويد، حيث يمكنك الآن استخدام علامة تبويب الرحلات لتعيد نفسك فى الوقت المناسب.


ويمكن للمرء تجنب الازدحام بمعلومات الانشغال المباشر على الخرائط، وأوضحت الشركة “قبل أن تذهب، ابحث عن وجهتك على خرائط جوجل، ثم مرر لأسفل فى الملف التجارى لمعرفة مدى ازدحام المكان أو مدى انشغاله الآن، ومع معلومات الانشغال، ستعرف على الفور أنك على وشك تواجه طابورًا طويلًا أو جمهورًا كبيرًا ويمكنها تعديل خططك وفقًا لذلك”.


وتضيف الشركة أيضًا ميزات جديدة إلى قسم الجدول الزمنى للخرائط على نظام أندرويد، حيث تعرض علامة التبويب “الإحصاءات” الجديدة مؤشرات حول مقدار الوقت والمسافة التى قضيتها باستخدام طرق النقل المختلفة والأماكن التى زرتها.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل