حلو وجذاب.. اعرف إيه اللى بيخليك Attractive من برجك “صراحة القوس وصدق الحمل”


يمتلك كل منا صفات فريدة تميزه عن الآخرين، وهى التى تكون بمثابة عنصر جذب لمن حولنا، وفى هذا التقرير نرصد نقطة الجذب فى كل شخص بناءً على البرج الخاص به، وذلك وفقًا لتقرير منشور على موقع e times.

اعرف نقطة الجذب في شخصيتك من برجك (1)
ا جلسة أصدقاء


اعرف نقطة الجذب فى شخصيتك من برجك


برج الحمل: الصدق


ينجذب الناس إلى صدق الحمل لذا فهو لن يفشل أبدًا فى إذهال الناس، لأنه حتى فى أصعب المواقف سيختار دائمًا أن يكون صادقًا، حتى لو كان ذلك يعنى تحمل المزيد من الأعباء، لذلك سيقع شخص ما فى حب مولود برج الحمل محملًا بثقة عمياء فيه.

اعرف نقطة الجذب في شخصيتك من برجك (3)
حبيبان على الشاطئ


برج الثور: بيتعامل مع المواقف


الجميع معجب بك لأنك سريع التعامل مع المواقف التى تتطلب حلولًا سريعة، وذلك بفضل ذكائك وقدرتك على التعامل مع العقبات دون صعوبة، وهو ما يوفر الكثير من المتاعب.


 


برج الجوزاء: خفة الدم


مولود الجوزاء هو الفراشة الاجتماعية التي تحظى بشعبية كبيرة بين الجميع، أحد أهدافه الرئيسية هو إبقاء أصدقائه وعائلته سعداء، بفضل خفة دمه وروحه المليئة بالفكاهة والدعابة، وهذا ما يمثل نقطة الجذب فى شخصيته، فهو صاحب حديث ولقاءات ممتعة.

اعرف نقطة الجذب في شخصيتك من برجك (6)
 أصدقاء في حالة سرور


برج السرطان: مسئول


مولود برج السرطان شخص الحب لديه فوق كل شيء، فرومانسيته وقدرته على تحمل المسئولية والالتزامات هو ما يجعل الناس تقترب منه.


برج الأسد: يسعد من حوله


مولود الأسد يقدر بشدة الاهتمام عندما يأتي من أحبائه، وهو ما يدفعه أيضًا لتقديم كل ما يملك من أجل إسعادهم، لذلك فمن يقترب منه لابد أن يشعر بالسعادة، بسبب لطفه ووده الزائد.

اعرف نقطة الجذب في شخصيتك من برجك (7)
 أصدقاء في حالة احتفال


برج العذراء: شخصية داعمة


قد يكون لديه شخصية انتقادية، لكنه داعم جدًا لمن هم مقربين منه، وهدفه الوحيد من النقد هو تحفيز الآخرين ليكونوا أفضل نسخة لأنفسهم، وبالتأكيد سيصفق له شخص ما ويحبه لهذه الصفة المميزة.


 


برج الميزان: الهدوء


لدى مولود برج الميزان شخصية هادئة للغاية تجعل الناس يقعون في حبه بسهولة تامة، كما يساعده لطفه على نزع فتيل أي جدال محتدم، وهو جانب إيجابي جدًا لشريك حياته المحتمل.

اعرف نقطة الجذب في شخصيتك من برجك (5)
شخص يتابع في صمت


برج العقرب: عاطفى


شخص حساس جدًا تجاه المشاعر ويتوقع أن يبادله الآخرون نفس المشاعر التى لديه، وقد يبدو غامضًا ومخيفًا من الخارج، لكنه شخص لطيف القلب، وهذا ما يجعل الناس يقعون في حبه.


 


برج القوس: الصراحة


أنت شخص تتميز بالصراحة مهما كانت مؤذية، وهو الأمر الذى يجد فيه الكثيرون طريقة مريحة لعيش حياة خالية من الكذب والغش.

اعرف نقطة الجذب في شخصيتك من برجك (1)
فتاة جادة


برج الجدي: الإرادة


أنت مثابر جدًا عندما يتعلق الأمر بالعلاقات، وهذه ميزة فريدة لديك تجذب الآخرين، حيث يعجب الناس بشكل كبير بروحك المليئة بالإرادة، والتي لا تعرف التراجع أو الاستسلام.


 


برج الدلو: الطموح


أنت مؤمن قوى بالعمل الجاد لتحقيق أهدافك وطموحاتك، لذا لن تتردد فى القيام بكل ما يمكن فعله من أجل تحقيق أهدافك.

اعرف نقطة الجذب في شخصيتك من برجك (8)
عمل تطوعي


برج الحوت: مساعدة المحتاجين


أنت شخص حساس تهتم كثيرًا بالآخرين، وقوة إرادتك مثيرة للإعجاب لأنك ستفعل أي شيء لحماية الأشخاص الذين تهتم بهم، ولديك شخصية حقيقية ولطيفة تثير إعجاب شخص ما بما يكفي ليقع في حبك.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل