حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 22/7/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى


تبدأ اليوم رسميًا أيام برج الأسد وهو البرج الناري شديد الحماس والحيوية والذي يحب كثيرًا أن يكون في موضع القيادة والسيطرة. وهذه الطاقة التي تؤثر على مواليد باقي الأبراج بعد دخول الشمس برج الأسد، ويتأثر بها بشكل خاص مواليد الأبراج النارية وهي الحمل والقوس. 


لمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي طالع التقرير التالي. 


 


حظك اليوم الخميس 22/7/2021 برج الحوت على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. انتبه لطعامك


اليوم السابع يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بأنهم أصحاب يمكن الوثوق بهم، ويحب الناس التعامل معهم، كما يتميز أيضا مواليد هذا البرج بأنهم أكثر الأبراج حظاً وأكثرهم عاطفية مما يجعل أصحاب هذا البرج لا يهتمون بالماديات وأيضا صديق وفي جدا يتمتع بالقدرة على حفظ الأسرار، ومن مشاهير برج الحوت الفنان صابر الرباعي. 


صابر الرباعي 


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني:


على قدر تفاؤلك على قدر ما تنال من الطاقة الإيجابية، فهناك سيل من الأخبار السعيدة التي تخص الصعيد المهني لبرج الحوت تنهال عليهم خلال الأيام المقبلة كن مستعدا سوف تحصل على منصبك الذي تسعي إليه منذ السنوات الماضية.   


برج الحوت على الصعيد العاطفي:


أنت شخص رومانسي وعاطفي ولكن كن حذرا من استغلال مشاعرك بطريقة عكسية، دقق في اختيار شريك حياتك وكن كثير الاختبارات حتى تتأكد أنه يستحق ثقتك وعطائك. 


برج الحوت على الصعيد الصحي:


أنت مرهق وعليك الرجوع لاستشارة طبيبك، وكن على يقين بأن الصحة كنز فحافظ عليه، واحرص على الانتباه لطعامك فلا تفرط في تناول الأكلات الدسمة حتى لا تتأثر صحتك سلبًا. 


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة: 


 عليك بالسعي تجاه تحقيق أهدافك وستنال كل ما تريد خلال الفترة المقبلة فأنت تسير في الاتجاه الصحيح تمامًا. 


 


حظك اليوم الخميس 22/7/2021 برج الثور على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. أخبار سعيدة


اليوم السابع يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بأنهم من أهم الأبراج التي تتميز بالحب والعطاء بشكل مبالغ فيه أصحاب هذا البرج أيضا يميزهم الكرم فهم أشخاص يقدموا الكثير من الحب والتقدير يعشقون الاستقلالية، ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفي عبده.

فيفي عبده
فيفي عبده


حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني:


أنت شخص متقلب المزاج حاول أن تفرق بين العمل والتعامل الاحترافي وبين تعاملك مع الأصدقاء، ومن جانب آخر حاول أن تطرح المزيد من الأفكار لمديرك في العمل.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي:


انت شخص رومانسي جدا لذلك شريك يحبك بجنون ولكن هذا لا يعني أن تخطئ بحقه أمام أشخاص آخرين وأن يتجاوز ذلك ويتنازل عن حقه، وإن فعل مرة تذكر أن للصبر حدود. 


برج الثور على الصعيد الصحي:


لديك صداع دائمًا سوف تتخلص منه خلال أيام  فقط لا ترهق نفسك، ولا تبذل الكثير من المجهود ولا تتعرض للضغوط التي ترهق صحتك حاول أن تتناول  العصائر الفريش .


توقعات علماء الفلك لبرج الثور:


من المتوقع أن تتلقون الكثير من الهدايا والأخبار التي ترفع من حالتكم النفسية وسوف تنال رضا شريك حياتك وبشكل عام على المستوى الاجتماعى تتعامل بشكل إيجابي. 


 


حظك اليوم الخميس 22/7/2021 برج العذراء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. تغيرات بحياتك


اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بأنهم شخصيات صادقة لا يجيدون الكذب يتميزون أيضا بأنهم منظمين ومرتبين فى حياتهم يحبون المناظر الطبيعة وفي بعض الأحيان يميلون إلى الابتعاد عن الناس خوفا من جرح مشاعرهم رغم أنهم يعرفوا بأنهم اشخاص لديهم قوة تحمل وصبر، ومن مشاهير برج العذراء النجم حسين الجسمي.

حسين الجسمي
حسين الجسمي


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني:


توقع حدوث شئ إيجابي وتغيرات كبيرة في حياتك العملية خلال الفترة المقبلة، كأن تنال ترقية أو ربما تتخلص من مشكلة كبيرة أو عقبة كنت تتوقع أن تفسد مسارك المهني بالكامل. 


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي:


انتبهوا من تصرفاتكم تجاه الشريك وحاولوا تجنب الأفعال التي تضايقه خاصة أنه شخص جيد ويحبكم بصدق ويغفر الأخطاء الصغيرة. 


برج العذراء على الصعيد الصحي:


كن حذرا من التدخين وحافظ على صحتك من سوء التغذية وعليك كذلك متابعة طبيبك إذا كنت تعاني أمراضا مزمنة حتى لو بدت لك الأمور مستقرة. 


توقعات علماء الفلك لبرج العذراء الفترة المقبلة:


عليكم بتوخي الحذر والانتباه الجيد في طريقة التعامل مع شريك الحياة فالفترة المقبلة قد تحمل الكثير من المشاحنات والخلافات بينكما، فلا تجعل خسارة العلاقة خطأك. 


 


حظك اليوم الخميس 22/7/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تجازف


يمتاز مواليد برج القوس بشخصية منطلقة ومندفعة ورغم ذلك فإن حديثهم قليل وكلماتهم لا تنطق دون هدف من ورائها، يبحثون عن الكمال والعلاقات الناجحة في جميع جوانب حياتهم، مما يجعلهم مسيطرون بشكل كبير على حياتهم ونمطها وشكلها العام لانتقائهم الأشخاص الذين يعرفونهم، ومن مشاهير برج القوس النجمة نيللي كريم، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نيللي كريم
نيللي كريم


حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى


لا تجازف في عملك بفعل أشياء قد تأتي عليك بنتائج عكسية، المجازفة في بعض الأوقات مطلوبة، لكن في مجالك وفى الوقت الحالي عليك بالتريث والحكمة قبل أخد الكثير من الخطوات.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي


لا تتعاطف مع الأشخاص الذين يكنون لك بعض الكراهية التي تظهر في أعينهم، اهتم بشريك حياتك ومتطلباته لكي تظل العلاقة بينكما هادئة.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى




حاول أن تستيقظ مبكراً ولا تدع نفسك تحت ضغوطات العمل طوال الوقت، الكثير من الأشياء قد لا تستطع القيام بها لولا الحماس الذي يشع منك، حاول أن تستثمر طاقتك بشكل أفضل.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس


حاول الاتصال في الفترة المقبلة ببعض الأشخاص الذين فقدت الاتصال بهم منذ فترة، وطد علاقاتك الجيدة مع الشخصيات الهامة في حياتك، ولا تدع فرصة للكسل أن يتخلل داخلك.


 


حظك اليوم الخميس 22/7/2021 برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اهتم بنفسك


يمتاز مواليد برج الجدي بشخصية تعتني جيداً بصحتها طوال الوقت، حريصون بشكل كبير على ظهورهم بشكل جيد وانيق الأمر الذي يجعلهم من أكثر الشخصيات جاذبية أينما تواجدوا، لديهم حس فني مرهف لا يقارن بأحد، ومستمعون جيدون لمن حولهم من الأصدقاء، الأمر الذي يجعلهم أكثر الاصحاب اخلاصاً وحباً، ومن مشاهير برج الجدي الفنانة درة، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

درة
درة


حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى:


عليك بأخذ الحذر خلال الفترة القادمة من عدة أشياء أهمهم التغيرات العملية التي ستطرأ على موقعك ممكن قد يتسبب لك في الشعور بعدم الاستقرار، عليك بتأمين نفسك ضد أي متغيرات تعكر صفو حياتك.


حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي


عليك بتخصيص وقت لأسرتك لقضاء وقت ممتع يملأه الود والحب والعاطفة، أنت تستمد طاقة الحب من عائلتك فأعطهم منه الكثير لكي يعود إليك.


حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى


اهتم بنفسك وبصحتك لكي تستطيع مواصلة طريق نجاحك، صحتك في المرتبة الأولى عليك بمتابعة الإجراءات الوقائية من الأمراض المعدية، مع دعم مناعتك ببعض الادوية باستشارة طبيبك المختص.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدي


ستحدث الكثير من الأمور التي ستجعلك من المتقدمين في العمل، لا تحاول أن تذهب إلى أماكن مزدحمة خلال الفترة المقبلة، ولا تختلط بأشخاص لا تعرفهم، كن حريصاً أكثر خلال الفترة المقبلة.


 


حظك اليوم الخميس 22/7/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تعلم الحكمة


يمتاز مواليد برج الحمل بشخصية صلبة لا يهتز ابداً مهما كانت مساوئ الحياة التي يتعرض لها، لديه الكثير من الطموحات التي يرغب في الحصول عليها، وصلابته وقوته تدفعه دائماً للأمام، وإذا وجدت بعض المعوقات في طريقه فهو يستطع تخطيها بسهولة وحكمة، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة صبا مبارك، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

صبا مبارك
صبا مبارك


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:


تعلم الحكمة في اجتياز بعض الأمور التي تعوق مسيرتك العملية، لا تفرض آرائك على أحد لكي لا تسبب لنفسك بعض الصدامات التي أنت في غنى عنها، هناك الكثير من الأشياء المهمة التي لم تفعلها بعد.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي:


لا تقع في فخ الكتمان الزائد عن اللزوم، اجعل الحديث بسيطاً بينك وبين من تحب، ولا تحاول إخفاء مشاعرك عنه، السيطرة في هذه الأمور ستأتي بنتائج سلبية.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى


حاول تنظيم وقت طعامك بشكل متزن وصحي لكي تتجنب أمراض المعدة التي تشعر بأعراضها، لا تهمل شرب المياه بكميات كبيرة طوال اليوم خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل


يخبئ لك الغد كل ما هو أفضل وغير متوقع، وهناك الكثير من الأشياء التي تتمناها وستنالها عن قريب، فقط السعي والمثابرة سر حصولك على ما تطمح.


 


حظك اليوم الخميس 22/7/2021 برج السرطان على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. كن حذرا


اليوم السابع يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بأنهم شخصيات لديهم الخيال الواسع والجاذبية الزائدة، ويميزهم أنهم أصحاب عاطفية مفرطة وأيضا اشخاص اجتماعيين يحبون تكونين العلاقات يعشقون سماع الأغاني القديمة والرجوع بالزمن للوراء، ويخافون الفشل، ومن مشاهير برج السرطان لاعب كرة القدم العالمي ميسي.

ميسي
ميسي


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني:


كن حذرا وحاول التعامل بهدوء في حل المشكلات التي تقابل الفريق الذي أنت جزء منه، وحاول أن تكون متعاونا وكريمًا بمعلوماتك.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي:


هناك شعرة رفيعة بين التغافل والغفلة، من الجيد أن تكون مدركًا وملمًا بكل عيوب الشريك ولكن تتغافل عنها وبين أن تنكر وجود هذه العيوب من الأساس وتخدع نفسك. 


برج السرطان على الصعيد الصحي:


حافظ علي صحتك وتجنب تناول اللحوم بكثرة فهذا قد يضر كثيرًا بصحتك، تذكر أنه بإمكانك أكل القليل على فترات والاستمتاع لمرات أكثر. 


توقعات علماء الفلك لبرج السرطان:


خلال الفترة المقبلة سوف تنال فدان حظ ولكن كن حريصا عند التعامل مع مديرك وأيضا التعامل مع شريك حياتك، وتذكر أن الرضا يشبه اللبن يسهل تعكيره. 


 


حظك اليوم الخميس 22/7/2021 برج الميزان على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. مولود جديد


 اليوم السابع يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بأنهم شخصيات يعجبهم المناظر الطبيعة والجمال بصفه عامة يفضلوا الانسجام مع الذات وفي بعض الأحيان يفضلوا الانسحاب وأيضا هم أشخاص يحبون التغيير والتجديد في حياتهم وفي بعض الأحيان يتحولوا لشخصيات مزعجة في حالة وجود روتين هم أشخاص ضد الحياة الروتينية، ومن مشاهير برج الميزان المطربة شيرين عبد الوهاب.

المطربة شرين
المطربة شرين


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني:


كن حذرا في خطواتك لكي تنجح في الحفاظ على عملك فهو على المحك بسبب بعض الأعداء المتربصين بك، وحاول أن تلتزم بالتعليمات المقدمة من مديرك فهي أسهل طريقة للنجاة من المكائد. 


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي:


انت شخص عاطفي وتعشق شريك حياتك ولكن بعض تصرفاتك وكلماتك أيضًا تجرحه وتزعجه وتجعل رصيد محبته لك في تناقص مستمر. 


برج الميزان على الصعيد الصحي:


أنت شخص محب للأكل كن حذرا من تقليل الوجبات واحرص على الالتزام بقواعد الطبيب وتذكر أن شرب المياه شيء أساسي.  


توقعات علماء الفلك لبرج الميزان الفترة المقبلة: 


نتوقع لهذا البرج استقبال مولود جديد سواء ابن له أو في العائلة وهو ما يقلب الموازين ويغير الكثير على المستوى الأسري، قد يكون هذا التغيير إيجابيًا وبقدوم المولود تعود المياه لمجاريها بين أطراف كثيرة في العائلة. 


 


حظك اليوم الخميس 22/7/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتجاهل نصائح رؤسائك


المرح وحب الحياة من الصفات الأساسية لمولود برج الجوزاء، والتى تجعله بمثابة طاقة إيجابية لمن حوله، كما يتميز بحب العمل والإتقان فيه، لكن من عيوبه تقلبه المزاجى الذى يجعله يتبدل من حال لأخر، وهروبه من المسئولية، لذلك لن يقرر الإرتباط العاطفى إلا بعد تفكير طويل، ومن مشاهير برج الجوزاء أنجلينا جولى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.



حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى


لا تتجاهل نصائح رؤسائك لك واستمع لهم جيداً، وحاول أن تستشيرهم فى كل صغيرة وكبيرة، حتى تستفيد من خبراتهم المهنية فى مجالك وتتفوق على زملائك خلال الفترة القادمة.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى


يجب أن تثبت حبك لشريك حياتك بالأفعال وليس بالأقوال فقط، حتى يشعر باهتمامك وحقيقة مشاعرك تجاهه، وحرصك على تقوية علاقتك به، مما يؤثر بشكل إيجابى على علاقتكما .


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى


يجب أن تنظم مواعيد نومك خلال الفترة القادمة، وتبعد عن القلق والتوتر، حتى تحسن حالتك النفسية، وتشعر بالسعادة، مما يؤثر بشكل إيجابى على صحتك.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة حبه لعمله وتجديده وتطويره الدائم لأفكاره.


 


حظك اليوم الخميس 22/7/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تهدر وقتك


القدرة على تحمل المسئولية وقيادة الأخرين، من الصفات التى يتمتع بها مولود برج الأسد، الذى يتصف أيضاً بتمتعه بروح المرح والإخلاص لشريك حياته، لكنه من صفاته السلبية غروره نتيجة ثقته بنفسه الزائدة، والتى تجعل البعض ينفر منه ويتجنب التعامل معه، ومن مشاهير برج الأسد، رشدى أباظة، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.



حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى


لا تهدر وقت عملك فى أشياء لا تفيد مثل تحدثك مع زملائك عن حياتك الشخصية وتفاخرك بإنجازاتك، وأحرص على تأدية عملك بإتقان شديد حتى تتفوق على غيرك.


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى


حدوث خلاف مع الحبيب من الأشياء الواردة، لذلك عليك محاولة إصلاح علاقتكما، من خلال التحدث معه والإنصات له، للوصول لحل للمشكلة وتجنبها الفترة القادمة.


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى


أحرص على غسل يديك قبل تناول الطعام وبعده، مع الحرص على غسل الخضروات والفاكهة جيداً، للوقاية من الأمراض المعدية، والتمتع بصحة جيدة.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة اختياره لشريك حياة مناسب له وحرصه على تكوين أسرة.


 


حظك اليوم الخميس 22/7/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استغل جميع الأدوات


يتصف مولود برج العقرب بالعديد من الصفات المميزة والتى منها الغموض الذى يجعله من الأشخاص المحيرة لمن حوله، كما يعرف عنه حرصه على حفظ أسرار عمله وأصدقائه، لذلك فهو محبوب من الجميع، كما يتميز بإخلاصه وحبه لعائلته وغيرها من الصفات المميزة التى يتمتع بها، ومن مشاهير برج العقرب منى زكى، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.



حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى


لا تهدر أى فرصة تساعدك على التقدم فى العمل، واستغل جميع أدواتك المتاحة لتحقق ما تحلم به من إنجازات فى مجالك، واحذر إهدار وقتك فيما لا يفيد.


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي


لا تراقب الحبيب، وحاول أن تتشجع وتتحدث معه عن حقيقة مشاعرك تجاهه، حتى تعلم ما يشعر به هو الآخر تجاهك لتتخذ قرار إما بالارتباط به أو نسيان الأمر.


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي


احرص على تناول المشروبات الصحية الغنية بالفيتامينات والمعادن التى يحتاجها جسمك، مع الحرص على تناول أطعمة صحية مفيدة لك مثل الخضروات والفواكه.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة ترتيبه لأولوياته وحرصه على العمل وإجتهاده فيه.


 


حظك اليوم الخميس 22/7/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تبخل على غيرك


الكرم من الصفات المميزة لمولود برج الدلو، والتى تجعله من الأشخاص المحبوبة لمن حوله، كما يعرف عنه لباقته عند التحدث مع الأخرين، وحبه الشديد للعمل وحرصه على الاستقلال وقدرته على إدارة الأعمال بنجاح وغيرها من الصفات التى يتمتع بها، ومن مشاهير برج الدلو، سعاد حسنى، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.



حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى


لا تبخل على غيرك بالنصيحة وساعد زملاءك فى العمل، وحاول خلال الفترة القادمة، أن تحسن علاقتك بهم، مع تجنبك لإثارة المشاكل والخلافات معهم.


حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد العاطفى


حاول أن تثق بشريك حياتك، وتحدث معه عن كل شىء تشعر به، وأتخذه صديق لك، حتى تقوي علاقتكما، خلال الفترة القادمة، وتشعران مرة أخرى بالسعادة والاستقرار.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى


انتبه لصحتك وأحرص على إجراء الفحوصات الطبية الدورية حتى تطمئن على حالتك الصحية، وألتزم بتعليمات الطبيب، حتى تحافظ على صحتك وتتجنب الشعور بالتعب.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة حبه لأفراد عائلته وحرصه على تقوية علاقته بهم.


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل