جوجل تطرح “Backup by Google One” لمستخدمى أندرويد


بدأت شركة جوجل طرح “Backup by Google One” كتحديث على خدمة النسخ الاحتياطي الحالية لنظام أندرويد، ما يعنى أن المستخدمين النهائيين يجب أن يكونوا على دراية بمزامنة واحدة مع السحابة، وذلك بحسب تقرير لموقع tOI الهندى.


 


وتغطى النسخ الاحتياطية من أندرويد حاليًا بيانات التطبيق ورسائل SMS وسجل المكالمات وجهات الاتصال وتفضيلات الجهاز – بما فى ذلك شبكات Wi- Fi وكلمات المرور والخلفيات وإعدادات العرض (السطوع والسكون) وإعدادات اللغة والإدخال والتاريخ / الوقت.


وبحسب التقرير، فإنه يمكن أيضًا نسخ الصور ومقاطع الفيديو ورسائل الوسائط المتعددة احتياطيًا مع الإدارة والتحكم الآن مباشرةً فى إعدادات أندرويد، بالإضافة إلى تطبيق Google One الحالى أو موقع الويب.


 


ومع هذا التغيير، أصبحت MMS الآن جزءًا من تجربة النسخ الاحتياطى لنظام أندرويد افتراضيًا، وفى العام الماضي، بدأت الشركة فى السماح لأى شخص بعمل نسخة احتياطية من رسائل الوسائط المتعددة، لكن ذلك تطلب تثبيت واستخدام تطبيق Google One.


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل